| خوف من الحب!!, قصة رومانسية و جريئة مقسمة الى اكتر من جزء | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
ملك روحي المدير العام
عدد المساهمات : 265 نقاط : 386 تاريخ التسجيل : 11/03/2010
| موضوع: خوف من الحب!!, قصة رومانسية و جريئة مقسمة الى اكتر من جزء الجمعة مارس 12, 2010 6:58 am | |
| اولا
شباب وصبايا
انشاء الله تكونو في تمام الصحه والعافيه في قصه قريتها مره وانا اتصفح في احدى المنتديات وحبيت انقلها لكم وانشاء الله بتنول اعجابكم وصدقوني بتجنن وحلوه كتير وبدي انزللكم اياها على شكل اجزاء اذا بحس انو في حدا متفاعل معي . و كبداية: التعريف بشخصيات القصة...
عايلة صالح:
بو محمد(صالح): رجل اعمال كبير عنده شركه داخل فيها شراكه مع اعز ربعه سالم . ام محمد(لطيفه): انسانه مسيطره على عيالها ومع كذا طيبه وكلمتها لازم تمشى مهما كان . محمد: اكبر اولاد صالح ويده اليمين عمره 32 متزوج هدي وعنده اربع اطفال اكبرهم صالح 7 وبعده مهند 5 سنوات وبعده التوم مرام وماجد عمرهم 3سنوات.. يتميز محمد بقلبه الكبير وهو حنون خصوصا على اخته سارا . عبدالله: عمره 28 متزوج مها وعندهم ولد فهد سنتين ونص. .. مارضى يشتغل مع ابوه وعنده اعمال حره. سلمان: دلوع امه ..... شاب صايع مهنته الدوران في الشوارع والمجمعات يدرس هندسه كيميائيه بجامعه الملك فهد بالظهران ..مملوح وحلو ما بقى بنت بالخير والشرقيه الا ووشبك معها ا عمره 22 سنه. سارا: اصغر عيال صالح قمه الانوثه والنعومه.تؤمن بقصص الحب مره ... اخوانها مدلعينها خصوصا اخوها محمد الكبير وامها وابوها مو مقصرين بعد...عمرها 19 سنه ناجحه من سنه اولى جامعه تصميم داخلى بجامعه الملك فيصل
عايله سالم:
سالم(بوعمر) : رجل اعمال كبير ورجل غنى مره ....صديق صالح من وهو صغار ودخله مع شريك في احد شركاته ..انسان خلوق وكريم ام عمر(فوزيه): على نياتها وطيبه لاقصى حد يعنى مثل ما يقولون تحطها على الجرح ويبرى. عمر:اكبر عيال سالم عمره 31 زوجته توفت قبل 3 سنين وماعنده منها الا بنت مي عمرها 6 سنوات وعايش عند جدتها فوزيه. نورا: الاخت الكبيره29 سنه متزوجه من ولد عمتها وعندها حصه عمرها 5 سنين وهند عمرها 3 وهي حامل . عبدالعزيز: الولد الثانى من عيال سالم خريج جامعه دنفر بكلورادوا ه ..افكاره شوي متحرره خصوصا بسبت دراسته بالخارج... مسيطر وعنيد.عمره 27سنه. منيره : صديقه سارا وتدرس معها بالجامعه .. رهف: اخر العنقود متخرجه من ثالث ثنوي ومحتاره ايش تدخل بالجامعه.
وفي شخصيات انشالله تتعرفون عليها مع القصه
تحياتي
ملك روحي | |
|
| |
ملك روحي المدير العام
عدد المساهمات : 265 نقاط : 386 تاريخ التسجيل : 11/03/2010
| موضوع: رد: خوف من الحب!!, قصة رومانسية و جريئة مقسمة الى اكتر من جزء الجمعة مارس 12, 2010 6:59 am | |
| تانيا
كبداية: التعريف بشخصيات القصة...
عايلة صالح:
بو محمد(صالح): رجل اعمال كبير عنده شركه داخل فيها شراكه مع اعز ربعه سالم . ام محمد(لطيفه): انسانه مسيطره على عيالها ومع كذا طيبه وكلمتها لازم تمشى مهما كان . محمد: اكبر اولاد صالح ويده اليمين عمره 32 متزوج هدي وعنده اربع اطفال اكبرهم صالح 7 وبعده مهند 5 سنوات وبعده التوم مرام وماجد عمرهم 3سنوات.. يتميز محمد بقلبه الكبير وهو حنون خصوصا على اخته سارا . عبدالله: عمره 28 متزوج مها وعندهم ولد فهد سنتين ونص. .. مارضى يشتغل مع ابوه وعنده اعمال حره. سلمان: دلوع امه ..... شاب صايع مهنته الدوران في الشوارع والمجمعات يدرس هندسه كيميائيه بجامعه الملك فهد بالظهران ..مملوح وحلو ما بقى بنت بالخير والشرقيه الا ووشبك معها ا عمره 22 سنه. سارا: اصغر عيال صالح قمه الانوثه والنعومه.تؤمن بقصص الحب مره ... اخوانها مدلعينها خصوصا اخوها محمد الكبير وامها وابوها مو مقصرين بعد...عمرها 19 سنه ناجحه من سنه اولى جامعه تصميم داخلى بجامعه الملك فيصل
عايله سالم:
سالم(بوعمر) : رجل اعمال كبير ورجل غنى مره ....صديق صالح من وهو صغار ودخله مع شريك في احد شركاته ..انسان خلوق وكريم ام عمر(فوزيه): على نياتها وطيبه لاقصى حد يعنى مثل ما يقولون تحطها على الجرح ويبرى. عمر:اكبر عيال سالم عمره 31 زوجته توفت قبل 3 سنين وماعنده منها الا بنت مي عمرها 6 سنوات وعايش عند جدتها فوزيه. نورا: الاخت الكبيره29 سنه متزوجه من ولد عمتها وعندها حصه عمرها 5 سنين وهند عمرها 3 وهي حامل . عبدالعزيز: الولد الثانى من عيال سالم خريج جامعه دنفر بكلورادوا ه ..افكاره شوي متحرره خصوصا بسبت دراسته بالخارج... مسيطر وعنيد.عمره 27سنه. منيره : صديقه سارا وتدرس معها بالجامعه .. رهف: اخر العنقود متخرجه من ثالث ثنوي ومحتاره ايش تدخل بالجامعه.
وفي شخصيات انشالله تتعرفون عليها مع القصه انتظر تعليقاتكم اخوكم
ملك روحي | |
|
| |
ملك روحي المدير العام
عدد المساهمات : 265 نقاط : 386 تاريخ التسجيل : 11/03/2010
| موضوع: رد: خوف من الحب!!, قصة رومانسية و جريئة مقسمة الى اكتر من جزء الجمعة مارس 12, 2010 7:00 am | |
| ثالتا
سارا والدموع ماليه عيونها: يمه تكفين لو سمحتى مابي اروح مابي اطلع من البيت كذا والله حرام ..حرام الي تسونه فينى. ام محمد: اقول بلا دلع ويالله جلسى هاديه خلي المراه تعرف تحط لك ميكياج ولا تفشلينى قدام الناس. سارا: حتى عرس ما سوتوا لى وتبونى ما اتكلم والله حرام .. ما كانى بنتكم .. وقامت تصيح فيفيان اللبنانيه الي تحط الميك اب: بس يا سارا تؤبرينى ..ليه تعملى بحالك هيك ..انتى عروسه زي الامر ..خلاص ما تعيطي. سارا : انتى ايش لك يالله برى مابي احد عندي خلاص انا ماراح اطلع يعنى ماراح اطلع. ام محمد: اقول احترمى نفسك يا بنت لا تكلمنى المراه كذا ..يالله عن الدلع لا انادي ابوك واخوانك يشوفونك. تتطلع ام محمد من الغرفه وهي معصبه وسارا مرميه على سريرها وهي ميته من الصياح. ام محمد وهي طالعه تقابلها هدى ومها حريم عيالها هدي : خالتى ايش فيك ليه معصبه . ام محمد: والله تعبت من هالبنت ما ادري ايش اسوي لها ..قاعده تصيح ومو راضيه للمراه تحط لها ميكياج ...يا ليت تروحون وتتفاهمون معها . هدى: انشالله خالتى لا تحاتين بنروح لها الحين .. يالله مها خلنا نكلم سارا. نزلت ام محمد تحت عشان تشوف اذا البوفيه وصل من المطعم والا ما بعد وتشوف الوضع اذا كان تمام عشان العشى الي مسوينه بمناسبه زواج بنتها سارا ...وخروج سالم من المستشفى بالسلامه...
...... مها وهي داخله غرفه سارا: سوير الله الله كل هالدموع عشانك بتشتاقين لنا يالدبه. هدى راحت عند فيفيان وقالت لها تطلع برى شوي وبعد دقايق بتناديها ..وطلعت مع الثنتين الي معها. سارا وصوتها كله صياح:.والله انى بشتاق لكم ..انتى راضيه يا مها على الي صار ..ما كانى بنتهم كاني بضاعه يزوجونى كذا ... حتى الزواج دخلوا فيه المصالح ..والله حرام لا الله ولا رسوله يرضون بهالشي ..لازم ياخذون راي البنت مو كذا زوجونى غصب. هدى: الله يهديك يا سارا ..وهذا انتى قلتيها زوجونى ..يعنى خلاص الزواج وتم ...والا تبين تصيرين مطلقه. سارا: ايه عادي ولا اعيش مع واحد ما احبه ولا يحبي ..وتزوجنا عشان مصلحت الاسره .. مها: ومين قال انه ما يحبك او متزوجك عشان مصلحه. سارا: ليه يعنى تظنون انى غبيه او انتى تتغابون ... لي اسبوعين مملكه ولا عمره كلمنى كلمه ..ولا شفته الا يوم الملكه ..وما شفته الا ساعه بعدين خرج ولم يعد ..شكله هو مغصوب مثلي. مها: الرجال ما ينغصب ..لا تفكرين كذا بس انتى تعرفين الظروف الي مروا عليها بيت عمي سالم ..لولا مرض عمى وطيحته بالمستشفى ..والا كان سوينا لك عرس كل اهل الخبر يتكلمون عنه ..بس الظروف هي الي اجربتنا. هدى: انشالله يا سارا اذا رجعتى من شهر العسل بنسوي لك حفله كبيره وتعزمين فيها كل الي تبين. سارا: ليه حفله تبونى احتفل بانتحاري. هدى: الله انتحار مره وحده..حرام يا سارا والله عبدالعزيز نعم الرجل ومحمد دايم يمدحه لي ..رجال بمعنى الكلمه. مها وهي تغمز: ويقولون حلو وطويل. سارا: ترانى شفته مو لازم تقولن لى شكله اعرفه ..والا نسيتى انى صديقه اخته ..واصلا هو عصبي ونذل مع خواته ..منور دايم تشتكي منه يقولون هو غير عن عمر.. دايم يخرب عليهم الطلعات ويعصب مره ويتهاوش كثير معهم. هدى: اقول بلا حركات بزاره تراك كبرتى . سارا: والله مو كبيره ولا وحده من صديقاتى تزوجت الا انا ..لا وبالغصب بعد ... ورجعت تصيح مره ثانيه مها وهي تجلس جنب ساره وتضمها لها : خلاص يا حبيبتى ..انشالله بتسانين بعد الزواج وتضحكين على حركاتك الحين . سارا وكلامها مو واضح من الصياح: بس انا ما احبه ما احبه. هدى: والله ما خرب عقلك الا هالافلام الرومانسيه الي تشوفينها والقصص الي تقرينها ..والا حنا وايش لنا بالحب الي قبل الزواج ..ترانا مو غرب حنا عرب لا تنسين ..والله دلع وتطلع من الغرفه ..ما جلست الا مها بحكم انها تعتبر اقرب بالسن من هدى لسارا .....حاولت تهدى سارا مها: خلاص حبيبتى ولا يصير خاطرك الا طيب بس انتى لا تصيحين. سارا : يعنى ماراح تزوجينى. مها: الله يهديك يا سوير انتى خلاص تزوجتيه ولا ناسيه . سارا: شلون انسى بس عادي خلونى متزوجته بس مابي اطلع من البيت ما بي اروح معه واجلس معه بورحى ..ترى ما عمري جلست معه وحدنا حتى بالملكه كان سلمان معنا. مها : هههههههه ايش هالكلام ...نشوف بعد ايش بالتسوين بتكونين انتى الي تبين تجلسون وحدكم . سارا وهي لازال تصيح: والله لا والله لا. مها: خلاص سوير والله قطعتى قلبي هالدموع ماراح تنفعك بشي يالله قومي غسلى وجهك وخلى البنت تدخل وتسوي لك الميك اب لا تنسين منور بتجي بدري ..وفشيله تشوفك كذا. سارا: اصلا منور تدري اني ما ابيه. مها : ويه فشيله انتى قايله لها انك مجبروره على اخوها. سارا: ايه والا انتى ناسيه انها صديقتى مره. مها: لا بس مو كل شي تقولينه لها خصوصا هالشي. سارا: لا عادي خلها تعرف انى ما اطيق اخوها. مها: وايش قالت لك. سارا: مو لازم احبه اهم شي انى بكون معها ببيت واحد. مها: ليه انتى بتعيشين معهم بالبيت. سارا: ما ادري والله ما ادري. الا ينفتح الباب وطلع لهم راس منيره وهي تقول بصوت عالي: انا جيييييييييييييييييييييييييت. مها: هلا منور منيره يوم شافت عيون سارا منتفخه من الصياح دخلت على طول وهي تقول: سوير ايش فيك . سارا رجعت تصيح مره ثانيه وغطت وجهها بايدينها. مها: رجعنا للسفورنيه . منيره: مها سارا ايش فيها. مها وهي متفشله:والله ما ادري عنها شوفيها انتى. ولتفت على سارا: يالله سارا انا بنزل اشوف خالتى ايش تبي وبناديى لك سوزي تدخل بعد عشر دقايق..لكم بس عشر دقايق تتكلمون فيها. وطلعت مها وهي طالعه قالت لمنيره الي واقفه ومو عارفه ايش تسوي.: منور حبيتي احد جا معك. منيرانتبهت لمها: هاه لا بس انا جابنى عمر ..اهلي بيجون بعد صلاة العشاء. مها : انشالله يالله عن اذنكم. وطلعت مها وسكرت الباب منيره وهي متردده ما تعرف ايش تقول.: سارا ... سارا لازلت تصيح ولا تكلمت. منيره : سوير خلاااااص ...ما يصير تسوين كذا. سارا: منور انتى اقرب وحده منى ...انتى الي تعرفين اسراري وتعرفين احلامي ...انا احلامي تحطمت. منيره: سارا ..لا تعيشين خيال ..انتى عارفه ان احلامك ما تتحقق الا بالافلام ...والا احنا متى صار عندنا حب قبل زواج ...بذمتك اخوانك محمد وعبدالله كانوا يعرفون زوجاتهم قبل الزواج. سارا: ايه مها بنت خالتى .... وهدى بنت صديقه امي. منيره: يا ذكيه انا قصدي كانوا يحبونهم... امي وابوك اخوي عمر واختى نورا ..كلهم تزوجوا مثل كل الناس ليه انتى تبين تصيرين غير ..قالت تبي تتزوج واحد تحبه. سارا: بس حنا بالقرن الواحد والعشرين. منيره: يووووووووه هالبنت بتذبحنا ..ياختى حنا مسلمين ماعندنا تعارف قبل الزواج. سارا: انا ما قلت ابي اتعرف. منيره: اجل شلون بتحبين. سارا: يعنى احب واحد من غير ما اكلمه. منيره: لا والله ضحكتينى ..اقول جب ترى عطيتك وجهه ولا تنسين انك الحين حرم اخوي ...(وتغمز لها) سارا: لا تذكرينى تكفين. منيره: لا جد ازعل منك بعدين ..ترى اخوي طيب ويهبل. سارا: مو كلامك هذا قبل لا يتزوجنى. منيره: هههههه الله يهديك يا سارا هذا اول كنت بزر. سارا: لا والله قبل شهر كنتى بزر هاه. منيره: سوير يالله بس والا هالجزمه على راسه بروح انادي سوزي عشان تعدل هالخشه عل وعسى تطلعين حلوه..ابيك تخبلين اخوي عليك اليوم. سارا: اخوك كانه ما شافنى...شافنى ولا حتى عبرنى. منيره: سارا لا تقولين كذا انتى ادري بحالنا ذاك الاسبوعين ..وتدرين ايش صار لابوي اللله يطول لنا بعمره. سارا: امين ...والله انى احب عمى سالم ..والا لو ما احبه كان سويت علوم. منيره: هههههههه اكثر من الي سويته. سارا: بس ليه الحين... خلونى اتعود على انى متزوج اول. منيره: انتى تدرين رغبت الوالد وانشاللله اذا رجعتى انسوي لك حفله..ابوي يبي يشوف عبدالعزيز متزوج باقرب فرصه ..لولا مرض ابوي كان سوينا لكم زواج بس ما دمنا ما رح نسوي ..ليه ما تتزوجون ايش يمنعكم. سارا: الله يعين... الا تعالي انا وين بسافر. منيره:هههههههه ..شف عروس ما تعرف وين بتروح بشهر عسها وهي بتسافر هالليله. سارا: والله ما اعرف مين يقول لي يعنى ..اخوك؟؟ منيره وهي متفشله من اخوها لانه ابد ما كلم صديقتها ولا جا يشوفها من اول ما ملك عليها : سارا قلت لك اعذري عزيز والله كان عنده ضغط...يالله غسلي وجههك وانا بروح انادي سوزي..لا تنسين انى بتمكيج بعد هنا. سارا: انشالله ...وقامت للحمام تغسل وجهها ....جلست منيره على الكرسي وهي تفكر بخوها وشوي تذبحه وتذكر كيف استغربت يوم عرفت ان ابوها خطب صديقتها سارا وبنت اعز ربع ابوها لولده عبدالعزيز الي مفهم العايله انه مستحيل يتزوج خصوصا بعد ما شاف ايش صار لخوه عمر يوم توفت زوجته فاطمه ..عمر كان متزوج وعايش مع زوجه قصه حب ولا اروع ... وبعد خمس سنوات قدر الله ان فاطمه تموت بحادث وتركت عمر وبنتها مي 3 سنوات وحدهم...عمر تحطم بعد وفاة زوجته ...وتبدل ذاك الاخ الي كان دايم يضحك...حتى بعد مرور 3 سنوات من وفاة فاطمه..عمر ما رجع مثل اول وهذا الي مقطع قلب امه واخواته عليه ...ولان عبدالعزيز اقرب الاخوان لعمر ..اهو اكثر واحد كان حاس به...وماخذ عهد بينه وبين نفسه ان قلبه راح يكون ملكه هو وحده ومستحيل يسلمه لانسانه ممكن تروح عنه وتاخذ قلبه معها مثل ما صار لعمر اخوه ....يوم خطب ابوه سارا بنت صالح له ..بالبدايه عارض لانهم خطبوها وهو مسافر ولا اخذوا رايه ..بعدين احترم ابوه الي كان قصده يقوى علاقته بصديقه وتكون بينهم علاقه نسب مو بس صداقه خصوصا انه كبر وما يضمن ان الشراكه تتم بين العيلتين بعد ما يتوفى ..فحب يزيد العلاقه بالزواج ...وصالح الي وافق لانه مايبي يرد صديقه ويخاف انه اذا رده تنقطع روابط الصداقه الي بينهم مع انها مره قويه فاجبر بنته انها تتزوج من ولد صديقه ......وفي يوم الملكه بعد ما رجعت عايله بو عمر لبيتها طاح عليهم سالم مريض ..لانه من فتره كان يحس بش بس ما حب يروح للمستشفى ومع ربشت الملكه تعب وطالح .... وبالمستشفى لحقوا عليه بسرعه وهذا الي خلى عبدالعزيز ما يطول في بيت زوجته... شخصوا حالة سالم ان قلبه ضعيف والمفروض ما يجهد نفسه ...سالم خاف ان هالشي ياجل الزواج ...فاصر انهم يتزوجون اول ما يرجع البيت ...وبالفعل بعد اسبوعين من الملكه رجع سالم لبيته وصالح قرر يسوي لها عشى كبير ...فقال سالم ان العشى راح يكون عشان سلامة وعشان زواج ولدة بعد ..محد قدر يعارضه او يقول شي بسبب حالته وانهم ما يبونه ينفعل...وتم الي يبيه ... ...........
وفي بيت سالم ...الكل خايف وماهب عارف ايش يسوي لان عبدالعزيز الى الحين ما يدرون وينه من طلع الصبح والحين اذن المغرب وهو ما رجع البيت ولا حتى رد على جواله ...مابقى الا ساعتين ويروحون بنت بو محمد ...والعريس ما يدرون عنه ...فوزيه ونورا بنتها جالسين بالصاله وهو لابسين وجاهزين مع سالم .. ام عمر: يالله يهديك يا سالم مو زين عليك الانفعال انشالله عبدالعزيز جاي والغايب عذره معه. نورا:ايه يا ابوي ما يصير كذا تعرف ان الدكتور موصيك ما تنفعل او تجهد نفسك. سالم: بس هالشي ما يصير الولد لين الحين ما ندري عنه ...او وينه ...والحين عمر وين في. فوزيه: عمر اخذ منور ونزلها بيت صالح وراح يدور على اخوه وانشالله برجعون اثنينهم. سالم: الحين انتوا متى اخر مره دقيتوا على عبدالعزيز. نورا: يبه جواله مقفل ..يمكن ماعنده بطاريه ...انشاللله بيجي. وتنزل رهف وهي تصرخ.: نورا عيالك طفروا بي ...زهقونوى تبين تلبسينهم ..روحي لبسيهم او خلي ماريا تلبسهم ..ترانى مو بيبي ستر . فوزيه: الله يهديك يا رهف ..ما تشوفين بطن اختك ايش كبره ..مافيها شده على عيالها ..وتعرفينها ما تواطن الشغاله تلبس عيالها. رهف: وعلي انا الشغل. نورا ساكته وهي تبتسم مسلمه امرها لامها ...سالم وهو معصب: اقول رهف فارقي عن وجهي والله انك فاضيه حنا في مشكله اخوك وانتى تتكلمين عن هالبزارين. رهف ويدها على قلبها: ليه ايش فيه اخوي ..اي واحد فيهم عمر او عبدالعزيز. نورا: لا مافيهم شي بس ماندري وينه عبدالعزيز ..اقول رهف وينهم بناتى خليهم ينزلون انا بلبسهم ما احتاج لخدماتك مشكوره. رهف : ايه احسن فكيني منهم كافيتنى مي. فوزيه:يا حياتى مي ما شفتها اليوم وينهي؟؟ رهف: لا تخافين فوق ما بقي بدله الا جربتها تقولين هي العروس مو سارا ..ومنور الدبه راحت وخلت الشغل كله علي. سالم: لا هي راحت تجلس مع سارا ..وأخيرا هالبنت بجي عندنا والله انى احبها من يوم كان يجيبها أبوها بالشركة عندنا ...بس انشالله عبدالعزيز ما يخرب شي. نورا ورهف : يبه وحنا وين رحنا. سالم:ههههه انتوا الأساس بس حتى سوير غالية والا نسيتوا هي بنت مين.. نورا: والله يا بوي انا ابي اعرف عمي صالح ايش مسوي لك عشان تحبه هالكثر. فوزيه: انا من اول ما اخذت ابوك وهو ما يكلمنى الا عن صالح. سالم: هذي عشرة عمر...صالح مو صديقي وشريكي بس ..صالح اخوي الي الله ما رزقنى به .. انا من وعيت لدنيا وانا مع عمكم صالح رهف وهي تبتسم: الله يخليكم لبعض. نورا: ها رهوف بتلبسين عيالي او البسهم انا؟ رهف وهي تشوف بطن نورا المنتفخ بعصبيه: امرنا لله ننتظر هالحلو يطلع عشان نفتك من الشقى الي انا فيه. نورا: الله اكبر صار شقى هذا وانتى بعد ما ترضين تسوين كل شي ..الله يخلي منور لي. رهف: اقول لا تنسين ماراح ينفعك اليوم الا انا. نورا: ههههههههه طيب لا تمنين. سالم: اقول نورا جربي تدقين على اخوك . نورا :طيب ......... في الكونيش عند جسر الملك فهد ..في مكان فاضى ما فيه احد الا واحد جالس على الشاطئ وحاط الشماغ على كتفه ويتامل البحر...كان قاعد يفكر ..ايش بتكون حياتي ..بقى ساعات وبعيش مع انسانه ما اعرفها ولا قد شافتها الا مره وحده صح ان هالانسانه الحين هي زوجتي على سنه الله ورسوله قدام الناس كلهم ..بس انا ابدا ما احس اني متزوج ولا مأيد هذا الزواج..انا ما انكر انها سحرتي بجمالها وببرائتها ما توقعتها كذا ...بس هي صغيره هي كبر اختي منيره ..حرام والله يزوجونها وهي بهالعمر .. اهلها كيف وافقوا ..كيف هي وافقت ...بس صح عمي صالح مستحيل يرفض طلب من ابوي مهما صار ...سارا ...اههه يا سارا مين انتي ..ومين انا بالنسبه لك ..يا ترى هي فرحانه انها بتتزوجنى ..او هي مجبوره مثلي على الزواج ... بس انا مو مجبور ..انا راضي بالزواج ...يووووووووه انا ايش قاعد اقول خلاص كل شي تم ..............ز.يا ترى هي طبعها مثل طبع اختى ... يعنى دلوعه وعلى اتفه شي تصيح..انا اكره ما عندي منور او رهف يصيحون ...يوه اذا صاحت ذي ............ايش اسوي اجطلها مثل ما اسوي بخواتى ..والا اراضيها مثل ما يسوي عمر ...والله بلشه الله يهديك يا ابوي ... فجاه سمع صوت سياره وراه ..التفت الا شاف بي ام سودا .....هذا ايش جابه الحين شاف الساعه كانت 4 ونص العصر ...يووه تاخر الوقت من متى وانا هنا ... وقفت السياره ونزل منها واحد طويل و حلو له دقن خفيف ولابس ثوب بس ..قرب من وين جالس عبدالعزيز على الارض وجلس جنبه.... وقام يتامل البحر وهو ساكت.. عبدالعزيز وهو يشوف البحر : ايش دراك انى هنا.. عمروهو بعد مو ملتفت على اخوه: انت تدري انى اعرف انك تحب تجلس هنا بروحك اذا كنت مهموم او متضايق. عبدالعزيز ولازالت عيونه على البحر: انت قلتها اجلس بروحي ..يعنى ليه جاي. عمر: والله ما اظن ان هالمكان مملكك عشان ما ترضى لي اجلس هنا. عبدالعزيز وهو يقوم : اوكي تمام خلاص بترك لك المكان فمان الله. عمر يمسك يد اخوه: هيه وين تعال ...بل انت على طول تعصب ...عزيز ايش فيك .......... ناسي انا مين. عبدالعزيز: اااااااه يا عمر والله لو تدرى بالصراع الي فينى الحين. عمر: هذا وانت خلاص تزوجت يوم المكله ما سويت كذا ..نسوي الحين ..ليه انت ما ارتحت معها؟؟ عبدالعزيز: شلون ارتاح او ما ارتاح وانا عمري ما كلمتها. عمر وهو فاتح عيونه: شلووووووووووووووون . عبدالعزيز: الي سمعته ما كلمتها ولا مره ولا شفتها الا يوم الملكه. عمر: وليه لك اسبوعين مملك . عبدالعزيز: انت ادري بالظروف الي مرينا فيها. عمر: لا والله عذر اقبح من ذنب..الله يعينك يا سارا ويصبرك على اخوي. عبدالعزيز: هيه انت ايش الله يعيننها ..محد قال لها ترضى تتزوجنى. عمر:افا يا عزيز ما يصير تقول هالكلام البنت مو ذنبها هالشي وانت لا تضايق ابوي ترى مو ناقص... عبدالعزيز: بس انا مابي اتزوج ..(وبصوت عالي) يانااااااااااااااااااس مابي اتزوج. عمر: وليه فهمنى. عبدالعزيز ومن غير ما يحس: مابي اتزوج واحبها وتتركنى مثل ما تركتك فاطمه. عمر وهو منزل راسه: الله يرحمها. عبدالعزيز حس بنفسه: والله اسف يا اخوي مو قصدي اعذرنى. عمر: مسموح ..من ما يجوز تقول كذا الي صار لى قضاء وقدر وما يصير تربط نفسك بي. عبدالعزيز: خلاص هالشي صار وتم والي يبيه الوالد بيصير بس حب مستحيل احبها. عمر: الله يهديك بس يالله قول ابوي معصب بالبيت وقال لي ادور ك يقول من الصبح يدق وانت ما ترد.... عبدالعزيز: ايه مقفل الجوال.. عمر: يالله قوم ..من قدك الليله بتسافر .. حنا شغل وكرف. عبدالعزيز: لا والله مستعد اشتغل 12 ساعه بس مابي هالسفره. عمر: يالله قوم بس ..قال مايبي يسافر ..يا اخوي شهر العسل احلى شي بالزواج حتى اسالنى انا ..خصوصا ان المراه تكون توها تستحي... عبدالعزيز : الله يكون بالعون والله مو عارف شلون اتصرف وايش اقول.. عمر: الله الله ...الاخ مرتبك. عبدالعزيز: هيه ترانى ما اعرفها اكيد برتبك. عمر: وذنب مين هذا كان عندك اسبوعين تقدر على الاقل تتعرف عليها. عبدالعزيز: انا بطلب من الوالد انه ياجل الزواج. عمر : والسفر؟ عبدالعزيز: عادي نلغيه. عمر: اقول ترى بسطرك كف والله انك ماصخ ...يالله قوم ويدق جوال عمر... عمر : هذا البيت يالله بقول لهم انك ماعندك بطاريه وانت ترتب بعض الامور فاهم. عبدالعزيز : تم. عمر يرد على التليفون: الووو نورا: هلا والله عمر شخبارك يابو مي. عمر : بخير الله يسلمك شخباركم انتوا. نورا: اقول عمر عبدالعزيز لقيته. عمر: ايه هذا هو جنبي نورا: وين كان ترى امي خايفه مره وابوي معصب ..توه قايل لي ادق عليه وشفت جواله مغلق . عمر: لا ماعنده بطاريه والشاحن مو بالسياره ..كان عنده كذا غرض وخلصهم وهذا حنا راجعين البيت. نورا: الحلف خلنى اكلمه عشان تاكد. عمر: اقول استحي على وجهك رجال ايش كبري وايش عرضى تبينى اكذب عليك .. نورا: والله سورى مو قصدي يا بو مي بس تدري .. عمر: المهم شخبارها مي انشالله عدلتوها ابيها تكون احلى من في العشا. عبدالعزيز وهو يدز عمر: ماراح تكون احلى من حرمتى. عمر وهو يضحك : هذا الي ما يبي وما ادري ويش والحين يدافع عنها. عبدالعزيز: لا تصدق بس تدري بنتك شيفه ومستحيل تكون احلى وحده. عمر: اقول جب ..الشرهه مو عليك الشرهه على الي عطاك وجه ..مي تسوي عشرة من امثالك فاهم . عبدالعزيز : هههههههههههههه يالله انا راجع وقام وراح لسيارته وراح عمر بعد لسيارته وتذكر ان نورا لازالت على التليفون. نورا: اللللللوووووووووووووووو عمر وينك عمر: ههههههههههههه هلا انا معك نورا: لا احلف بس...لي ساعه اببنبع ولا احد يرد علي تراك بتخسر ابوي. عمر: لا الخير واجد لا تخافين. نورا: وين رحت؟؟ عمر: هذا عزوي يقول ان حرمته بتكون احلى من ميونة قلبي. نورا وهي فاتحه عيونها وتصارخ: احلففففففففففففففففففففف عمر: وجع فقعتى اذنى ..وليه اكذب تراك مصختيها اليوم كل دقيقه مكذبتنى. نورا: لا بس مستغربه ..عزيز يتغزل باحد ..مو خابرته يعرف يفرق بين الغزال والقرد عمر: اقول ضفي وجهك بس يالله ما احب اتكلم وانا اسوق ربع ساعه وواصلين البيت ..ولا تنسون تجهزون عروستى عشان اخذها معي. نورا : الله يخليها لك وخليك لها يالله مع السلامه بروح ابشر اهلي عمر: مع السلامه. سكر التليفون وهو مبتسم ..واخيرا بيدخل بيتهم الفرح ..صدق ان عبدالعزيز مو موافق على هالشي ..بس هو حاس ان دخول سارا لبيتهم بيكون فاتحه خير للكل. .... عبدالعزيز رجعت الافكار له حاول يطردها وشاف نفسه بمراية السياره ..لاحظ انه لازم يحلق ...اخذ جواله وفتحه وعلى طول يطلع له صوت مسج وبعده مسج وبعده مسج ..لين وصل عددهم 7 مسجات... فتحهم وشاف كلهم من اهله ويسالونه وينه ومتى بيجي ومن هالكلام ...ابتسم واعرف كيف هم كانوا خايفين ومايبونه يحرجهم او يحطهم في موقف ما ينحسدون عليه ......دق على اخوه عمر ... عمر: هههههههههههه ما اسرع اشتقت لي عبدالعزيز: روح انت وجهك هذا وانت سابنى قبل شوي ..لا بس بقول لك انى ماراح اروح البيت بمر الحلاق قبل تدري ما يصير اروح للعشا وانا اقزز عمر: اوووووووووووووه الاخ يبي يسحر العروس.. عبدالعزيز: اقول باي عمر: ههههههههههههه مع السلامه عبدالعزيز: عمر والله انك سخيف.. عمر: مو توك تقول باي عبدالعزيز: المهم قول لهلي انى بعد ساعه بالكثير بجي عمر: يوصل.
وراح عبدالعزيز للحلاق وبعد ما خلص رجع للبيت .... اول ما دخل قابلته هند بنت اخته نورا... عبدالعزيز وهو يشيل هند: هلا والله بهنوده عطي خالو بوسه. هند وهو ييتلوى في حضن خالها: مااااابي ابي ماما عبدالعزيز وهو ينزلها: يا سخفك من جد ما تستاهلين احد يعطيك وجهه والا ماافي احد ما يتمنى يعطنى بوسه. رهف وهي تضحك : مصدق نفسك مره ..لا وتكلم هالببزر كانها بتفهم. عبدالعزيز: يمه من وين انتى طلعتى بعد؟ رهف: انت الي وينك تراك خوفتنا. عبدالعزيز: وينه ابوي وامي... رهف : بالصاله ومع اخوانى.. عبدالعزيز: كلهم مجتمعين. رهف : ايه الا منور عند العروس هههههههههه عبدالعزيز: لا تضحكين.. رهف: انت بس تفشل فينى الله يعين سارا عليك... عبدالعزيز: يا حظها فينى رهفوهو تبتسم بحنان: ايه صح وياحظك فيها بعد عبدالعزيز استغرب من اخته اول مره تشوفه كذا وتبتسم له هالابتسامه ...ابتسم لها بعد وراح للصاله وين ما اهله جالسين......... ... سالم: واخيرا المعرس شرف .. فوزيه : وينك يا وليدي خوفتنى عليك.. عمر: كان يتكشخ لزوجته ما تشوفه محلق ومضبط العوارض والشنب فوزيه: عقبالك عمر يلتفت بسرعه لا امه ويناظرها بعتب لان بنته مي جنبه سالم: امك ما قالت شي وليه تشوفها كذا... عبدالعزيز:ههههههههه طالحوا عليك فكيتنى.. سالم: استح احد يقول على اهلى انه افتك منهم عبدالعزيز: مو قصدي يا يبه على العموم انا بروح اسبح واجهز .... نورا: الا تعال عزيز انت وين بتسافر اللليله تصدق انى ما ادري.. عبدالعزيز: اذا كنت ما قلت للعروس تبينى اقولك انتى.. نورا بدلع: عزوييييييييي عبدالعزيز فاتح عيونه ايش فيهم خواته اليوم بالعاده رسمين معه بس مع عمر عادي : عزوي اصغر عيالك انا........ نورا : لا بس يالله من جد رهف: ايه صح يالله وين والله ما نقول لسارا ندري انك تبي تسويها مفاجرئه عبدالعزيز ابدا ما كان قصده مفاجاه ولا شي بس ماداموا فهموها كذا براحتهم عبدالعزيز: اوكي بقول لكم بس ما تقولون لها طيب نورا ورهف: واللللللللللللله ما نقول عمر: بيروح للندن عبدالعزيز: يا ملقووووووووووف نورا: ليه لندن فيها عرب كثير وزحمه رهف: ايه روحوا باريس لانها بلد العشاق او ايطاليا حلوه لشهر العسل ..والا ماليزيا بلد العرسان سالم: وانتى ايش دراك يالجنيه رهف وهي مرتبكه: هاه لا بس اسمع البنات فوزيه: والله هالبنت قشره ماادري طالعه على مين؟ مي تتكلم بصوتها الناعم وبكل هدوء: عمي ليه ما تروح اسبانيا انا بابا وماما راحوا لها بشهر عسلهم؟ عم السكوت المكان والانظارت توجهت لعمر وبنته ..وينتظرون رد عبدالعزيز.....عبدالعزيز راح لبنت اخوه الي يعشقها غير عن عيال نورا وقال: لو رحت لها ماراح تكون خاصه لامك وابوك ....والا انتى ايش رايك؟ مي وببتسامه حلوه تجمل وجها البرئ:ايه صح اسبانيا حقت ماما وبابا بس.. عمر شاف بنته بحنان وقربها منه زياده وقال: مو ماما وبابا بس حتى ميو معنا.. مي وهي مكشره: لا يا سلام انا ابي بلد خاصه فينى وبزوجي بس الكل قام يضحك ...قال سالم : والله البنت اختربت من عمتها رهف. رهف: حرام عليك يبه.......صدق عزيز ليه لندن يخيل لي مو حلوه لشهر عسل.. عبدالعزيز: لا بالعكس لندن مره حلوه خصوصا بهالوقت من السنه ..وانا بروح لان عندى فيها شغل بعد ... نورا: شغل بشهر العسل؟؟؟؟؟!!!!!!!!!11 عبدالعزيز: مو شغل شغل يعنى عندي غرض ابي اسويه ..ولازم اروح هناك.. رهف: اجل الله يعين سارا على الطياره خصوصا انها اول مره تسافر عبدالعزيز وهو مستغرب: ليه ما اعمرهم سافروا..؟؟؟ رهف: لا ماراحوا الا الامارات عمي صالح ما يصلح يركب الطياره تقول ساره انه يكرها ركبها بس مره وبعدها ما ركبها..حتى سارا من كلام ابوها صارت تخاف من الطيارات مع انى اقول لها ان اونس شي بالسفر الطياره.. عبدالعزيز: اها المهم عن اذنكم ... وطلع من الصاله والكل بقى خصوصا انهم جاهزين وما بقى شي على الروحه لبيت بو محمد ............................................
سارا طلبت من سوزي تحط لها مكياج ناعم وهادي لان محد بيجي الليله الا بيت عمها سعد وعمتهاهيفاء وخالاتها وفاء وجهان ووخوالها خالد وجمال وعبدالله ...وبيت سالم مع اخت سالم عائشه واخو فوزيه عبدالرحمن ووخواتها الثلاثه جوهره وشيخه وشروق........ منيره وهي تشوف سارا: الله سارا تجنين طالعه مره نواعم ...من جد شكلك احلى بكثير من الملكه ...اكيد اخوي بيتخبل عليك يا حظه بك .. وجات حضنت سارا ...سارا حست انها خلاص بتصيح ..قامت قالت سوزي...::لالالا منيره ما بصير هيك ...البنت خلاص بتبكي منيره تركت سارا ودزتها: انت وجهك مع هالرومانسيه متى بتفك عنك .. سارا ابتسمت :خخخخخخخخخخخخخخخخخخ منيره يالله روحي ولبسى وانا بخلي هالسوزي تلطع لى أي حمره او أي شي سارا: انشالله ... وقبل ما تطلع تلتفت لمنيره وتقول: منور من جد انتى ما تعرفين وين بسافر هالليله.. منيره : لا والله ليه؟ سارا: اخاف نروح مكان بعيده وانا ماعمرى ركبت طياره.. منيره:هههههههههه لا تسمعك رهف والله انها تتخبل على الطيارات لو بدها كان اشتغلت مضيفه .. سارا: من جد اتكلم خايفه ...مو كافينى خوفي من اخوك عشان اخاف من طياره. منيره: ليه اخوي وحش ههههههههههههههه. سار ا: اروح البس اصرف لي... ودخلت سارا غرفة تبديل الملابس ولبست فستانها الي اشترته جاهز ما امداها تفصل لها واحد. دخلت مها الغرفه: وينها سارا منيره : دخلت تبدل الحين بتطلع. مها: وشخبارها الحين انشالله احسن. منيره وهي تبتسم : افا عليك تبين منور عندها ولا تصير بخير.. مها:ههههههههه والله اانك خبله ........ منور منيره:هلا مها: لا تزعلين من كلام سارا على اخوك ترى ما تقصد..بس تدرين الضغوط الي عليها الحين.. منيره : يوه مها من جدك تتكلمين ..لا تحاتين اصلا سارا مو صديقتى بس سارا اعظم من اختى ..والله انها مثل خواتى نورا ورهف مها: ادري والله حتى هي تعتبرك كذا وحنا بعد والله اننا نحب بس ياليت ما تبين الاهلك او تقولين لهم على الي سوته سارا.. منيره: مها سارا ما سوت شي ..والي سوته شي عادي ..والي تقوله لى سارا ما اقوله لرهف شلون تبينى اقوله لاهلي.. مها : والله انك بنت اجاويد ما تقصرين ... يالله ماراح تلبسين انتى.. منيره : انتظر سارا تطلع بالاول ..هي العروس مو انا ..وتبتسم مها: الله يخليكم لبعض ..والله ان علاقتكم تذكرنى بعلاقه عمي صالح بابوك منيره: اميييييييين مها: هذا اصوات كان الجماعه وصلت يالله عن اذنك بروح اشوف فهودي وينه وبنزل للضيوف ..وانتى جلسى مع سارا وهالله هالله فيها. منيره: لا تحاتين هذي مرت اخوي مها: هههههههههه ما تعقلين وتطلع مها من الغرفه وبعدها على طول تطلع سارا من غرفه الملابس سارا : كانى سمعت صوت مها.. منيره: الله يغربل الشيطان ...طالعه تقتلين ايش هالحلاه سارا استحت :اقول روحي بس بس سارا من جد كانت حلوه وطالعه مره نواعم ....سارا ماهي طويله ولا قصيره يعنى الطول العادي الي منتشر بين البنات بس جسمها مره حلوماهي عصله ولا متينه يعنى قومها مره رشيق وفي الاماكن الي المفروض تكون فيها مليانه هي مليانه ..كانت لابسه فستان سكري طويل وناعم يناسب المناسبه يعنى عشى مو زواج ورافعه شعرها الكستنائي ونازله منه خصل على كتوفها ..شعرها اصلا يوصل لين كتوها وهو مره ناعم ..ومعلقه بشعرها ورود سكريه صغيره ..والميك ابد حلقها مره هادي وناااااااااااعم ..عيونها طالعه كبار وخشمها وفمها صغار بس بشكل متناسق..هي عيونها بني غامق مو سود...والشدو الي حاطته مطلع عيونها افتح من العاده .. منيره: والله طالعه تهبلين ...من جد خلينى اقرى عليك عن العين. سارا: أي عين مافي غريب كلهم اهلك واهلي وكلهم شايفينى الف مره منيره: يا يا غبيه من عين اخوي ..ترى عينه حاره.. سارا وهي منزله راسها: وهذي صفه شينه ثانيه فيك.. منيره وهي معصبه:اقول ترانى عطيتك وجهه بزياده والله انك سخفه ..كنت امزح امزززززززززززززززززززح سارا: طيب يمه لا تاكلينا منيره: وين باقه الورود الي شريتها لك.. سارا: ماراح اخذها ..هذا مو زواج منيره: الا بتاخذينها ترى حنا بنسوي لك زفه والا ناسيه سارا: هذا هي هنا .. ويدق جوال منيره.. منيره: هذي الخبله رهف اشوف ايش تبي...الوووو رهف: هلا منور وينك ومين سارا وايش تسوون ومتى بتزلون منيره: بل بل ..شوي شوي علي رهف: لا جد وينكم ترى حنا تحت ابي اجي عندكم بس اخاف اشوف احد منيره: حلفى جيتوا كلكم؟ رهف: ههههههه ايه كلنا منيره : حلو تعالى وجيبي معك حصه ومي ..هاه لبستوهم مثل بعض نبيهم ينزلون قبل سارا رهف: ايه لبسناهم انا الي لبستهم لا تخافين كل شي تمام .. منيره :خلاص اذا جينا بننزل بدق عليك رنه عشان ترقينهم رهف: لا وين انا ابي اجلس معكم الحين ..هنا كله عجايز. نورا الي كانت جالسه جنب رهف:عجوز بعينه رهف: هههههههههه بل كلتينى ..هاه منور بجيكم اوكي ....فوق مين في؟ منيره: ما اظن فيه احد . رهف: اوكي باي انا جايه وتسكر التليفون وتقوم فوزيه : وين رايحه يا رهف رهف: يمه بروح عن العروس ومنور. فوزيه: في احد فوق لا تروحين. رهف: لا يمه مافي احد انا تونى ساله منور. فوزيه: طيب خذي عباتك احتياط. رهف: يمه قلت مافي احد صدقينى. فوزيه : معليش احتياط .. شوفي سيقانك وزنودك طالعه ...البس احسن. رهف: يممممممممممممممه مابي مافي وعبايتى في غرفه العبايات ..من وين اطلعها الحين . فوزيه: اوف يالله روحي بس رهف تحب راس امها: يالله تشاو يا احلى امم فوزيه: والله ما ادري ايش تقولين يا بنيتى ام محمد الي كانت قريبه منهم : والله هالعيال ما ينفهم عليهم هالايام يتكلمون كلام ما ينفهم رهف الي انحرجت ما توقعت ان ام محمد تكون قريبه وتسمع مناقرها مع امها طلعت على طول من الصاله وراحت على فوق.. هدي: يا حليلها انحرجت.. ام محمد: بس هالبنت كل مالها وتحلو ..ماشالله عليها يا فوزيه بناتك يكبرون ويزينون.. فوزيه: وانتى بعد يا لطيفه شوفي بنتك ايش طلعت والا لو مو قمر ما اخذنها لولدنا ام محمد : والله لنا حنا الشرف اننا نناسبكم ....
.... نرجع لرهف الي راحت فوق وهي تركض ..خبله مثل دايم ..هي احيانا تجي مع منيره بيت صالح عشان كذا تعرف وين غرفه سارا...وهي تركض بالدرج الا تصدم في شي طويل قدامها وتفقد توازنها بطيح ...وما حست الا بايدين ماسكها من خصرها وهي لاصقه بشي ابيض طويل...............
نهايه الجزي مين الي صدمت فيه رهف؟؟ وايش بكون ردت فعل عبدالعزيز اذا شاف سارا بشكلها هذ؟؟ كل هذا بالجزء الثاانى
انتظر تعليقاتكم
ملك روحي | |
|
| |
ملك روحي المدير العام
عدد المساهمات : 265 نقاط : 386 تاريخ التسجيل : 11/03/2010
| موضوع: رد: خوف من الحب!!, قصة رومانسية و جريئة مقسمة الى اكتر من جزء الجمعة مارس 12, 2010 7:00 am | |
| رابعا
بعد ما طلع العروس والعريس ..وطلعوا عيلة بو عمر من بيت بو محمد...... الكل كان جالس بالصاله ام محمد ورجلها وهدي وعيالها صالح ومهند الا التوم كانوا نايمين في غرفه الضيوف تعبوا من السهر .. وعبدالله وزوجته الي كان ولدها فهد نايم بحضنها.... ام محمد : والله انى بشتاق لبنتى ....اول مره بتبعد عنى شهر كامل.. بو محمد وهو مره متاثر لانه متعلق ببنته كثير: اقول لطيفه ما كان سارا صغيره عن الزواج ..اليوم يوم جات تسلم علي حسيتها ما كبرت ابد ...شكلنا غلطنا كان لازم نصبر شوي.. ام محمد : لا يا بو محمد لا صغيره ولا شي ....وانا بعمرها كان عندي محمد وحامل بعبدالله .... ام محمد صح انها طيبه ومتاثره بفراق بنتها ...بس هي قويه ونادر ما تطلع شعورها للناس.. هدى: الله يهديك يا خالتى اول عصرك مو مثل عصرنا .... انا ما اقول ان سارا صغيره عن الزواج بس بعد ما ننكر انها لين الحين توها.. ام محمد: لا انا بنتى غير .. انا بنتى مراه عن عشر رجاجيل ... مها: عبدالله ...عبدالله عبدالله الي كان منسدح على الكنب بالجهه الثانيه ونايم وجالسه مها عند راسه ...قامت تدسه من كتفه عشان يقوم.. بو محمد: يوووه ايه شفيه عبدالله نايم هنا...عبدالله.. عبدالله الي انتبه: ههاه ...هلا يوبه ....(وتعدل في جلسته وقام) يالله مها قومي انا بصعد فوق انام ..والله تعبان . بو محمد : أي تعبان انت ...لا لا تنام ما بقى على اذان الفجر شي ...اصبر لين الصلاه وبعدين روح نام على راحتك... عبدالله: يبه أي تو الناس بقى ساعتين ونص ....انشالله بقوم ..يالله مها .. مها: طيب بس شيل فهود عنى تراه ثقيل..يا حليله كبر ومافينى شده على شيله... عبدالله: طيب هاتيه ... وراح لزوجته وشال منها ولده ....وصعد فوق لجناحه ...ولحقته مها ......عبدالله ومها عايشين في فلة بو محمد ..لهم جناح معزول في الدور الثانى فيه غرفتين نوم وصاله صغيره وبوفيه (مطبخ صغير).... هدى: ما كان محمد تاخر... بو محمد: ايه لازم يتاخر المطار صار بعيد مو مثل اول ...الحين بينا وبينه حول الساعه ..والله ان اول مطار الظهران احسن ..على الاقل قريب ..مو الحين كانك مسافر بالسياره قبل لا تسافر بالطياره.. ام محمد: الحين يا صالح على ايش تشتكي وانت عمرك ما طبيت هالمطار .... بو محمد: وانشالله ما اطبه ... هدى: ههههههههه طيب على ايش متضايق يا عمي اذا كنت ما تفكر تروح له... بو محمد: كاسرين خاطري اهلنا ..والا هالمطار بالصحرا ومو حوله شي... هدى : بس لو جينا للحق ...من جد حلو وفخم بس عيبه انه فاضي... ام محمد: اقول هدى خلي صالح و مهند ينامون في غرفه سارا ما دامها فاضيه ...ياعمري عليهم شوفيهم نايمين هنا... بو محمد: وبالمره بعد انتوا ناموا...ماله داعي تطلعين وتجرجرين عيالك معك ..وهم نايمين.. هدى: والله ما ادري ..بس انا ماجبت لي ملابس ..وما اظن محمد بيرضى..... ام محمد: لا محمد ما بيقول شي... الا يدق جوال هدى... هدي وهي تضحك وترد على التليفون: الطيب عند ذكره... محمد: ليه قاعدين تحشون فينى... هدى: لا ابد بس هذا خالتى وعمي يقولن ما يحتاج نرجع بيتنا...وننام عندهم.. محمد: لاما يحتاج ..انا اصلا داق عليك ابيك تجهزين وتجهزين العيال ماراح انزل بس بنزل هالعثه الي جنبي.... هدى: انت قريب؟؟ محمد: ايه عشر دقايق وجاي... هدى: طيب خلاص توصل بالسلامه.. محمد: مع السلامه .. وسكر التليفون ولتفت على اخوه الي قاعد يحوس في راديو السياره وما بقى اغنيه ولا اخبار الا حطها.... محمد: اقول تراك غثيتنى حط شي واحد ولا تغيره... سلمان: والله ان سيارتك تقرف مافيها شي.. محمد: تنكت انت وجهك ..وايش دخل سيارتى بالرادوا.. سلمان: الا لها دخل ..حست ادور ابي شريط ..ما لقيت الا اناشيد اطفال ..واشرطه محاضرات دينيه ..ويش عندك هاه خابرك تحب محمد عبده... محمد:ههههههههه ..ايه بس تدري الحين الحمدلله احاول ما اسمع سلمان وهو رافع حواجبه: الله اخبار جديده بس حلوه الله يثبتك ..بس ليه؟؟ محمد: لا ابد بس انت تدرى ان المدام ما تسمع اغانى بالاساس ....فما اشغل قدامها...وما دمت ما شغل قدام حرمتى ..اتوقع ربي اولى بالشي والا ايش رايك..؟؟ سلمان: لا كذا تحرجنى ....اقول بو صالح ماراح تشتاق لسوير... محمد: اااه يا سلمان ..قسم بالله انها يوم ضمتنى بالمطار شوي واصيح ..لولا الفشيله ..تدرى حسيتها خايفه كانها تقول لي يا محمد لا تتركنى ...لا تخلينى بروحي انا محتاجه لك... سلمان: ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي محمد وهو ملتفت على اخوه وبعصبيه: ما اظن انى انكتت؟ سلمان للحين يضحك: ههههههه لا محشوم يا بو صالح بس ايش ..محتاجه لي وهالخرابيط ...بتشوفها الحين ناسيه اسمك مع حبيب القلب.. محمد: أي حبيب القلب انت وخشتك ..ما نسيت ان الوالد والوالدة اجربوها على هالزواج.. سلمان: لا اهلى ما اجبروها اهلى عارفين مصلحتها ..وانت تدري عبدالعزيز ما يتفوت .. تعرف هو ولد مين... محمد: ايه بس والله كاسره خاطري هالبنت ..... كان ودي اقول لعبدالعزيز ما يسفرها ..لو يروحون يسكنون هنا بفندق احسن ..بس حسيت مالي داعي اتدخل بهالشي.. سلمان: ايه والله ...بلا لقافه ..والله انا حرمتى لو بسافر معها ويجينى اخوها يقول لي لا تروح ولا تجي ..قسم بالله اسطره.. محمد بستهزاء: لا قوي...اقول بلا مبزره ..وهذا حنا وصلنا ....يالله فارج وروح ناد ام صالح... سلمان: انت محد يسولف معك ...خل ام صالح تنفعك.. محمد: فديتها .. سلمان وهو يسكر باب السياره بعد ما نزل: اقول اروح اناديها اصرف يالله فمان الله...
ودخل سلمان البيت ...وقبل لا يدخل الصاله تحمحم...عشان اذا كانت وحده من حريم خوانه موجوده تغطي....يوم دخل شاف امه وهدى مرت محمد جالسين.. سلمان: هلا والله بنور البيت.... ها بشري ايش شعورك من غير دلوعتك؟؟ ام محمد: هلا بضناي.... انشالله تجي مرته مكانها... سلمان وهي يروح عند امه ويجلس جنبها ويضمها سلمان: قلبي مافيه الا لطوفي...ومستحيل تجي وحده مكانها ..انا بصير عازب طول عمري.... هدى: اقول سلمان وينه محمد.؟؟؟ سلمان : يووه نسيت ...رجلك بالسياره يقول بسرعه عجلي تعبان ويبي يخمد... هدى قامت وحاولت تقوم ولدها صالح ....ما رضى يقوم لانه مره كان تعبان ونايم ....مهند قام وهو يفرك عيونه .... هدى: صالح ..صويلح ووجع قوم ..ترى مالي خلقك... صالح وهو نايم: مابي يمه ..بنام بيت جدي... هدى: لا ابوك ما يرضى يالله قدامي ..يالله قوم لا تجننى.... ام محمد : خليه عادي ..يالله والا ازعل ..... هدى: خالتى ..والله محمد ما يرضى.. ام محمد : قولى له امي قالت ..محمد ما يعارضنى هدى : بكيفك ..يالله مهند.. منهد: وانا بعد ابي انام هنا.. هدي: ياربي ....صالح فتحت مجال ...لا يالله قوم.. ام محمد: يوه وليه ما ينام ..ترى هالبيت بيتهم بعد.. هدى: لا خالتى ..كافي صالح. ...يالله مهند روح لبابا بالسياره انا بروح اجيب اخوانك.. ام محمد: اقول سلمان روح عاون مرت اخوك ..عيالها نايمين ما تقدر عليهم بروحها... سلمان: انشالله يمه ... راحت هدى وشالت مرام بنتها...وسلمان شال ماجد ...وسبقهم مهند للسياره......ام محمد اخذت صالح معها وخلته ينام في غرفه عمته سارا ...وراحت لغرفتها عند بو محمد الا قام من عندهم من ساعه ..شافته جالس يقرى قران ينتظر الاذان عشان يصلى وينام......سلمان رجع بعد ما وصل مرت اخوه وعيالها عند اخوه ..وراح لغرفته ....وانسدح على فراشه ..دق رقم وحط التليفون بذنه... سلمان: هلا والله حياتى انشالله ما اكون قومتك .... لمى: لا انا اصلا كنت انتظر ..ليه تاخرت علي.. سلمان: تدرين اليوم انشغلت بزواج اختى.... لمى: اختك سارا ؟؟ سلمان: هههههه ليه عندي اخت غيرها... لمى: ههههههههههه ...طيب لا تفشلنى... سلمان: اموت انا على هالضحكه..بفشلك اذا كانت بتخلينى اسمع هالصوت الحلو وهو يضحك... لمى: سلومي سلمان: عيون سلومي..وقلبه وكل شي فيه لمى: الله يخلي لي اياك سلمان: لمى... لمى: هلا. سلمان:ما قلتى لي ايش ناوي تدخلين... لمى: والله ما ادري بس نسبتى ما تساعد شكلى بدرس دبلوم نظم معلومات اداريه وحاسب الى.... سلمان : الله الله ايش طول هالتخصص... لمى : اسمه كذا ..بنت عمتى دارسته تقول كله وناسه... وكملوا سوالف حول الساعه ...الا يدق الباب... سلمان: لمى حياتى احد يدق الباب بروح اشوف مين يالله باي.. لمى: اوكي باي... وسكر ..وراح يفتح الباب ...الا يطلع ابوه يقول له يالله ينزل معاه للمسجد عشان صلاة الفجر ..وطلع صالح مع عبدالله وسلمان وراحوا يصلون ......... .............................................
بعد ما جلست سارا على كرسي الطياره .....كان كرسيها عند النافذه وجنبها عبدالعزيز...انبسطت سارا لان الكرسي شوي وسيع ..يعنى مو مره لاصقه بعبدالعزيز........طلبت منهم المضيفه يربطون الحزام ..ولا احد يتحرك من مكانه لان الكابتن بيقلع بالطياره............هنا سارا ماتت من الخوف ..هي تسمع ان اخوف شي اذا جات الطياره تطير ..ما عرفت ايش تسوي...... قامت الطياره تمشى ...وسارا ايدينها بحضنها .....ويوم بدت الطياره تسرع ...سرعت معها دقات قلب سارا ...ويدها قامت ترجف ..خاف عبدالعزيز يشوفها قامت اقبضت ادينها بقوه بحضنها ..ونزلت راسها ..طارت الطياره وسارا تحس شوي وبتموت ..غمضت عيونها بقوه وهي شاده على ايدينها...عبدالعزيز لف يشوفها ..ويوم شاف شكلها جاته الضحكه ..بس مسكها ما حب يحرجها ويفشلها ...كسرت خاطره ..حس انها مابعد تفتح للدنيا ..والا بنت بعمرها وبغناها ..وماقد ركبت طياره ..لا وتخاف بعد منها.......مد يده وحطها على ادين سارا ...وما حس الا بادينها يمسكون يده ويقبضون عليها بقوه كانها حبل النجاه..حنا عرف ايش قد هي خايفه .......... ابتسم وتركها على راحتها ......
بعد ما استقرت الطياره بالجوى ...حست سارا ان التوتر الي كانت تحس فيه قل....وكانها راكبه سياره ..فتحت عيونها بشوي شوي ..وهي خايفه بالي بتشوفه يمكن هي فحلم ..وكل الي صار خيال ........ وطيح عينها على يد عبدالعزيز الي ماسكتها بادينها الاثنين..وعلى طول تترك يده وهي منحرجه وتسب نفسها وتقول....ياربي عرف انى اخاف ..فشيله ...يد عبدالعزيز كانت حمرى من كثر ماكانت سارا ضاغطه عليهم ...... عبدالعزيز بسخريه: وطلعتى خوافه بعد ..انا قالوا لي بس دلوعه.. سارا حست انها خلاص بتنفجر هذا بدل ما يهديها يتطنز عليها سارا بين اسنانها: محد طقك على يدك وقال لك خذنى... عبدالعزيز استغرب من ردها ...بس هو يستاهل المفروض ما يقول لها كذا ..كافي انها منحرجه منه ..بس حتى لو ايش قصدها..ليه هي ما تبينى بعد مثل ما انا ما ابيها.. عبدالعزيز: ههههههه ...اوف بعد عصبيه ولسانك طويل.. سارا هنا تفشلت من جد ..هي ليه ردت عليه كذا صح هو اسلوبه مو حلو ..بس حرام مو كافي قطعت ايده وهو ما اشتكى ولا شي... سارا بصوت بالموت بنسمع : اسفه.. الا تمر عليهم المضيفه بمقبلات خفيفه وعصير.....اخذت سارا لها عصير برتقال...ومارضت تاخذ من المقبلات شي...اما عبدالعزيز فاخذ له عصير كوكتيل ...
كابتن الطياره قام يتكلم يعرف الركاب بنفسه .. وكم راح تستغرق الرحله الي مدتها 5 ساعات ونص ...وغير كذا من الكلام المعروف..وطبعا دعاء السفر (وهذا شي ميزه حلو يتميز فيه الطيران السعودي) بعدين جات المضيفه عشان تقول لهم داوعي الامن ا وووين سترت النجاه ومن هالكلام... سارا جلست تفكر...خمس ساعات كثيره ايش راح تسوي فيها..ماعندها شي تسويه...اما عبدالعزيز فهو طلع التلفزيون وقام يتفرج على القنوات ويشوف الافلام الي راح تعرضها الطياره.....سارا بحكم انها اول مره تركب مو عارفه كيف تطلع التفلزيون ما حبت تحوس قدام عبدالعزيز وتتفشل زياده ..كافي الي تفشلته ........اخذت المجله وقامت تتفرج عليها ...وتحاول تسلى نفسها.....بعدين حست انها خلاص خدرت وتبي تنام ......
عبدالعزيز: سارا يالله قومي ...الاكل وصل ... سارا وهي مو حاسه : سلمان انقلع مالي خلقك ... عبدالعزيز يبتسم : انا مو سلمان انا عزيز ....يالله سارا هذي هي المضيفه وصلت... سارا وهي توها تستوعب افتحت عيونها ....وشافت راسها على كتف عبدالعزيز... فعلى طول تجلس عدل ووجهها احمررر..... سارا: مابي شبعانه.... عبدالعزيز: أي شبعانه يالله بلا دلع ....تبين كروسون والا بيض.. سارا: مابي شبعانه.. عبدالعزيز وهو يكلم المضيفه ولا مهتم بسارا: عطينى واحد كرسون و واحد بيض... وحط البيض عند سارا .... سارا: بس انا ما احب البيض.. عبدالعزيز: يعنى تبين كروسون كان قلتى من اول ..واصلا مين قال ان هالبيض لك ..انا كنت ناوي اكلهم ثنيناتهم... سارا تفشلت من جد..وتقول بخاطرها هذا ايش فيه كل يفشلنى...عبدالعزيز كان مستانس عليها خصوصا اذا تغير وجهها من الفشله فحب يحرجها..... عبدالعزيز للمضيفه: اوكى بدلي هذا لنا كروسون بعد.... المضيفه : عاوز ايه تشرب... عبدالعزيز: عندكم ابل تايز... المضيفه: ايوه ..والمدام.. سارا: ابي بيبسي.... عبدالعزيز يلف على سارا ويقول: بيبسي بالصبح ..؟؟؟!!! سارا ما اهتمت ترد عليه ..وعطتهم المضيفه الي طلبوه وراحت للي وراهم ....سارا شافت ساعتها وكانت الساعه 7 ونص الصباح ...وهذا طبعا بتوقيت السعوديه ....كان النور شوي طالع ...يعنى بقى حول الساعه ويوصلون للندن ....بعد ما خلصوامن الفطور ..وشالت المضيفه الاكل ...حبت سارا تروح للحمام عشان تغسل وتعدل نفسها بعد النوم خصوصا ما بقى شي ويوصلون......حاولت تفتح الحزام بس ما عرفت وجلست فتره تحاول ....وما حبت تسال عبدالعزيز....حس فيها عبدالعزيز ولف عليها ...ومن غير ما يقول شي ..مد يده وفتح لها الحزام بكل سهوله.....رفع راسها وقام يشوف سارا ..الي كانت عيونها علي يده وهي تفتح الحزام ولاصقه فيها......عبدالعزيز رجع يحس شلون هي صغيره وحلوه ...حتى بالحجاب الي لابسته جمالها باين ...فيها برائه ورقه نادر ما تكون البنت تملكها...خدودها كانت حمرى من الاحراج ...تستحي منى وانا زوجها...بعد ما فتح الحزام شال يده وقام عشان يخليها يطلع ..مو لازم تقول له وهو ما حب يسالها ..ما يدري يمكن تنحرج زياده بس اكيد تبي الحمام...وكافي احراجات..... سارا قامت الا وتحس احد ماسك يدها تلتف... عبدالعزيز: توضى بعد ترى اذن الفجر وبنصلى بالطياره..... سارا : انشالله.... راحت للحمام ..يوم شافت نفسها بالمرايا ..حست انها مبهدله..يوه فشيله كنت كذا قدام عبدالعزيز وما ما مر يوم علي...شكله تخرع منى...وعلى طول عدلت نفسها وضبطت حالها وتوضت عشان صلاة الفجر..... يوم رجعت ما شافت عبدالعزيز جالس في مكانه ..ما عرفت وين راح ..جلست بمكانها ...وبعد دقايق رجع عبدالعزيز.... عبدالعزيز: ترى انا صليت روحي انتى بعد صلى ..هناك باخر الطياره بتشوفين مكان للصلاه(وهذي بعد ميزه حلوه بالطيران السعودي مو موجوه بغيرها وهي مكان شوي واسع يكفي للصلاه) سارا: اروح بروحي...؟؟ عبدالعزيز وهو يرفع حواجبه: لا تخافين محد ماكلك... هنا انقهرت ..يالله هالانسان ماعنده دم ...هو مايعرف انى عروس جديده يعنى المفروض يكلنى بلطف مو كذا... وقامت سارا وهي معصبه وراحت تصلى ...ويوم رجعت قام عبدالعزيز عشان تدخل لمكانها .... عبدالعزيز: تقبل الله... سارا: منا ومنكم... وجلست بمكانها ...مرت المضيفه بعربه المشتريات اذا احد يبي يشترى .... قامت سارا اشترت سواره عجبتها يوم شافتها بالكتلوج ....عشان تعطيها منيره هديه لانها تعرف منور تموت على الاساور .... عبدالعزيز: ماتبين شي ثاني... سارا: لا من هناك بشترى لهم.. عبدالعزيز: ليه هذي مولك؟؟ سارا: ايه هذي لمنور...تحب الاساور مره عبدالعزيز : شكل علاقتك بمنور قويه؟ سارا:ايه منور اكثر من اختى... عبدالعزيز: وشلون صابره عليها هالغثه.. سارا تشوف عبدالعزلز بنظره: ماهي غثه... عبدالعزيز: ههههههههههه .... ورهف مو صديقتك ماظن بينك وبينها الا سنه؟؟ سارا انبسطت لان عبدالعزيز يسولف معها سارا: الا رهف معنا دايم ..بس منور اكثر لانها معي بالجامعه ونفس التخصص ومن الروضه ما فترقنا.. عبدالعزيز: وايش تخصصكم؟؟ سارا وهي ترفع حاجب: ماتعرف ايش تدرس اختك وتقول بنفسها يخطب وحده ومايرعرف ايش تدرس.... عبدالعزيز: ما اظن ان هالشي مهم.. سارا بقهر: طيب اذا مو مهم ليه تسال الحين؟؟ عبدالعزيز: الحين غير...لازم اعرف تخصص اختى لانه مثل تخصص زوجتى.. هنا سارا انحرجت :ندرس هندسه ..تصميم داخلي.. عبدالعزيز: حلو التخصص خصوصا للبنات... سارا: ايه مع انه شوي صعب ويبيله شغل.. عبدالعزيز: وانشالله جبتى زين السنه الي طافت..؟؟ سارا: الحمدلله بس سنه اولى الكل يقول سهله..
يقطع كلامهم الكابتن ويطلب من الركاب يستعدون للهبوط لانهم الحين يحلقون فوق حدود مطار هيثرو ...وقال لهم ان الساعه الحين 6 صباح بتوقيت قرينتش....
يوم جات الطياره تهبط رجع خوف سارا من جديد...الهبوط غير الاقلاع بس ثنينهم يخوفون... عبدالعزيز:حتى الهبوط تخافين منه..؟؟؟ سارا ما ردت عليه وعضت على شفايفها ولفت للنافذه ...عبدالعزيز هنا مد ايده ومسك يد سارا الي بجنبه ...وقربها منه وضغط عليها..سارا استغربت منه ولفت عليه ..عينها كانت بعيونه ..والكل كان يشوف الثاني ومو قادر يشيل عينه..سارا كانت تفكر بالانسان الي يحمل اكبر علامة استفهام شافتها مره يسوي حركات حنونه...ومره يغلض عليها ويحرجها ويفشلها ...ياترى انت مين يا عبدالعزيز...عبدالعزيز يتامل وجهها ونظراتها الي كلها اساله ..كانها تساله ..انا ايش بالنسبه لك ..هنا تعهد عزيز بينه وبين نفسه ان مهما كان يسعد هالانسانه ...بس طبعا من غير حب ..الاحترام واداء الحقوق هو المطلوب...اما سارا هي ما تنكر ان عبدالعزيز مثال للشاب الوسيم بكل المقاييس ...واكيد البنات وصديقاتها بيتخبلون عليه ...بس شكله ابدا مو رومانسي ..من كلام منور ورهف..عمر يمكن ...بس عزيز لا..اصلا هو ما يعطي خواته وجهه ....وعلاقته معهم مو قويه خصوصا انه درس بعيد عنهم 7 سنوات ...ياترى هالانسان ايش موجود بقلبه...يمكن يكون انسان مليان بالاحاسيس ..وخواته ما يعرفون هالشي عنه...بس انا ما احبه..وهذا مو حلمي............ عبدالعزيز انتبه للضجه ..هنا عرف انهم خلاص هبطوا ....ترك ايد سارا ولف عنها عشان يفتح الحزام...سارا ما استوعبت ايش صاير...الا يوم لف عزيز مره ثانيه عليهاو راح يفتح حزامها.... عبدالعزيز: سارا ترى وصلنا...يالله خلنا ننزل.. وقام عشان ينزل الشنطه الي يشيلها من فوق ...وقامت سارا وهي لازالت منحرجه لانها ماحست بهبوط الطياره ..وفي نفس الوقت تشكر عبدالعزيز على الي سواه ومراعاته لشعورها..... نزلوا من الطياره ........ وبعد ماخلصوا اجراعات المطار وخرابيطه ...عبدالعزيز طلع جواله عشان يدق على اهله يبشرهم بالسلامه... عبدالعزيز: الووو..... منيره:هلا والله بالمعرس.....شخبارك عبدالعزيز: هلا منور ايش مقومك الحين اظن الساعه تسع عندكم ..مو من عوايدك.. منيره:لا بس كنا نتحراكم .....شخبارك عزيز وشخبار سارا.. عبدالعزيز : تمام بخير وانتوا... منيره: بخير..ها بشر ايش سوت سارا مع الطياره تراها كانت ميته خوف ...ووووووووووجع عبدالعزيز: ايش فيك وليه وجع.. منيره: لا مو لك هذي رهف تبي تسحب السماعه منى تقول تبي تكلمك.. عبدالعزيز:مو فاضى لهبالها ولهبالك ..يالله قولى لاهلي اننا وصلنا بالسلامه ..والله لو نسيتى لاذبحك.. منيره وهي متفشله من اخوها الجاد: ا بشر يا اخوي.. عبدالعزيز : يالله مع السلامه.. سارا كانت تسمع عبدالعزيز ..كيف يكلم اخته..كان ودها تكلم منيره ..وتقول لها ايش صار وعن حركات عبدالعزيز الحنونه الي سواها معها ..بس اصلا ما قدرت تطلب من عبدالعزيز لانه عصب على منيره ..وماتدري ليه ....حبت تتصل باهلها بس استحت تطلب منه ...وجوالها نست ما دولته.... عبدالعزيز: سارا ما تبين تكلمين اهلك.... سارا: الا ...عادي ؟؟ عبدالعزيز: ايه اكيد عادي ..خذي.. وعطاها التليفون ودقت ... سارا: محد يرد... عبدالعزيز: يمكن نايمين؟ سارا: بس امي تقوم من بدري.. عبدالعزيز: خلاص لا تحاتين الحين ادق على البيت اقول لهم يطمنون اهلك.. سارا: بس انا ابي اكلهم.. عبدالعزيز: خلاص اذا رحنا للفندق نجرب... وراحوا ركبوا السياره الي جايتهم عشان يروحون الفندق ويرتاحوون ........................................
منيره تصرخ وتنادي امها: يييييييييييييييييييييمه ...........يمه ام عمر: بسم الله ....ويش فيك تصارخين... منيره وهي تدخل لغرفة امها الي كانت تصلى صلاة الضحى... منيره: يمه تو عبدالعزيز دق يقول انهم خلاص وصلو لندن ... ام عمر :الحمد لله على سلامتهم ..وليه ما ناديتينى اكلمه؟؟ منيره: هو كان مستعجل وقال لي اقول لك... ام عمر تبتسم وترفع ادينها لله: يالله يوفقه ويسعده في حياته ..ويوفق اخوه معه .. منيره: وحنا وين رحنا؟ ام عمر: وانتوا بعد يالله يرزقكم ولد الحلال الي يصونكم ويحفظكم... منيره: يوه تبين الفكه منا هاه؟؟ ام عمر: ههههه ..الله يهديك يا بنتي مو توك تقولين وحنا؟ منيره:ايه قولى يوفقنا مو يزوجنا..اصلا انا مابي اطلع من البيت......الا تعالى يمه الحين عبدالعزيز بيسكن معنا بعد ما يتزوج؟؟ ام عمر:ايه انشالله... منيره : ليه والفله الي ابوي بانيها له؟؟ ام عمر: ماادري عنه يقول مايبي يطلع ....اظنه بياجرها.. منيره: طيب ليه؟؟ ام عمر: وانا ايش درانى ..براحته اخوك يسوي الي يبي.. منيره: بس حنا ماعندنا بالبيت الا جناحين واحد لكم والثانى لعمر .......ليكون بياخذ جناح عمر؟؟ ام عمر: لا ايش ياخذ جناح اخوك..يقول غرفته كافيه.. منيره وهي فاتحه عيونها: بس غرفته مافيها الا حمام ..صح انها كبيره ..بس احس انها ماتصلح لعاريس .. ام عمر: وانتى ايش لك ..مو انتى الي بتسكنين فيها.. منيره: غريبه ...خلاص يمه خلي علينا ترتيبها انا ورهف ..بنزينها حق المعاريس ونخليها احلى ما يكون... ام عمر: ايه الله يعافيكم فكيتونى..والا عبدالعزيز قايل لي ما اسوي فيها شي ..بس انا ماكنت مرتاحه ..ما ودي البنت تجي ولا تعجبها غرفتها ....بتسوي خير انتى واختك.. منيره: خلاص يمه لا تحاتين ..... انا ورهوف بنتصرف ام عمر: الا وينهى اختك... منيره: راحت تنام ..وانا بعد بروح ترانى تعبانه مووووت.. ام عمر: تبونى اقومكم للغدا.. منيره: مادري عن رهف بس انا لا .. ام عمر: بكيفك ... منيره :يالله يمه تصبحين على خير. ام عمر: أي تصبحين...قولى تمسين.. منيره: ههههههههههههههههههه ..اوكي تمسين على خير يمه.. ام عمر: وانتى من اهله..
وطلعت منيره ومرت على غرفه رهف ..الي بجنب غرفتها....رهف كانت منسدحه على السرير وتلعب بشعرها وسرحانه ....ياترى سلمان علم سارا انه شافنى....بس هو اصلا مايعرف مين انا....بس يمكن يكون سال سارا مين لابسه تنوره قصيره وسارا قالت له..بس ما اظن سارا بتقوله..وصلا ما اظن عنده الجراءه انه يسالها....الا عنده الجراءه ..هو جرء مره ..والا ماكان قال الي قاله..لو انه واحد غيره كان صد وجهه ونزل راسه وراح ...مو يقوم يناظر كذا..بس الحق ينقال هو مره حلو ومملوح....
منيره: حوووووووووووووووو هيه انتى وين وصلتى رهف: هاه ...مافينى شي منيره: انا على بالي نايمه ...وانتى غارقه هنا باحلامك؟؟ رهف ماردت ولازالت سرحانه ......... منيره: رهف حبيبتى ايش فيك تراك مو عاجبتنى ..من وحنا هناك ببيت عمى صالح مو عاجبتنى ..صاير شي انا ما اعرفه...؟؟؟ رهف: لا ايش يعنى بيصير ...بس خايفه تدرين لين الحين النتيجه ما طلعت وما ادري اذا الجامعه بتقبلنى والا لا.. منيره: طيب ادخلى النت وجربي يمكن تطلعين من الناجحات... رهف: والله ما ادري انا قلت لهنادي اول ما تشوف اسمها تجرب رقمي... منيره: وليه .ما تجربين انتى هذا النت وبغرفتك... رهف: لا انا ما احب اجلس على النت ..هنادي مسنتره اربع وعشرين ساعه عليه.. منيره: بكيفك انا بروح انام ... رهف: حتى انا .... منيره: الا صح رهوف ..امي قالت لي نزين غرفه عزيز له ولسارا... رهف: ليه هم بيسكنون هنا؟؟؟ منيره: ايه ..وناسه صح ..سارا تسكن معنا.. رهف: بس ما احس انه حلواول شي ماراح ياخذون راحتهم وثانى شي ابوي بانى لعزيز فله ليه ما يسكن فيها؟؟ منيره: ماادري ...امي تقول انه بياجرها.. رهف: بياجرررررررها........ليه هو محتاج فلوس..؟؟؟ منيره: لا ما اظن ..[س امي تقول انه مايبي يطلع من البيت يبي يسكن معنا... رهف: وسارا؟؟ منيره: ايش فيها سارا؟؟ رهف: تتوقعين عادي عندها؟ منيره: قصدك تسكن معنا.....؟؟ رهف: ايه ..خصوصا انه مافي استقلاليه ابد ..تدرين ماراح يكون عندها حتى جناح... منيره: اتوقع انها بتبسط ...ما اظن تعارض ....يمكن هي الي تبي...عنى انا مرره مستانسه .. وناسه سارا عندنا بالبيت ... رهف: يمكن..... منيره: المهم ترى امي موصيتنا على الغرفه ...خلنا سويها غير.. رهف: اكييييييييييد نبدلها تبديل... منيره: بس مو مره يمكن يتضايق عزيز.. رهف: اقول منور بلا فلسفه مو امي قالت لنا ..خلاص عزيز ماله دخل.. منيره: ههههههههه منقهره منه لانه مارضى يكلمك اليوم...؟؟ رهف: لا والله ما همنى وهذا مو اول مره يسوها ...بس لا تنسين انه فشلك انتى مو انا... منيره: ..تصدقين كان ودي اقوله ابي اكلم سارونه ..بس يوم شفته عصب علي هونت... رهف: خخخخخخ ما علينا ..يالله ضفى وجهك تراك مصختيها ابي انام.. منيره: وجع بطلع بكرامتى مو لازم طرده.. وطلعت منيره ولا سكرت الباب... رهف: منوووووووووووووووووووووور ..وجع سكري الباااااااااااااااااب منيره: ههههههههههههه ...لو تموتين احسن تستاهلين ..عندك رجول قومي انتى وسكريه.. رهف: تشوفيييييييييين والله وقامت وهي معصبه وسكرت الباب بقوه ...اما منيره كملت طريقها لغرفتها وهي تضحك على خبال اختها.... ................................
في الفور سيزن هوتيل بلندن .....وصلت السياره الي تشيل سارا وعبدالعزيز ... بعد ما نزل الحمال العفش ....ودخلوا داخل الريسبشن ...سجل عبدالعزيز المعلومات المهمه ...وراحوا فوق لللجناح الي حاجزينه...كان الجناح مره حلو وفخم ...عباره عن غرفه نوم بسرير ملكي كبير ...تطلع على صاله فيها طاوله طعام باربع كراسي وكنب وتلفزيون .....وفيها بعد حمام كبييير ومجهز بكل وسائل الراحه..... بعد ما خلص الحمال وحط الشنط في الغرفه .....قال لهم انه راح يرسل لهم هاوس كيبر عشان ترتب الشنط ..اعاطاه عبدالعزيز البقشيش ...وسكر الباب بعده ...هنا حست سارا بشعور غريب ..هو مزيج من الرهبه والخوف ..هذي اول مره تجلس مع عزيز في مكان واحد لوحدهم من غير احد ....بالملكه كان معهم سلمان...ويوم العرس كانت معهم مي.... الطياره كانت مليانه ركاب...والسياره كان معهم السواق...بس الحين هي معه لوحدهم ..... ظلت واقفه ما تحركه ..عبدالعزيز بعد ما سكر الباب دخل وجلس على الكنب ..وقام يطالع سارا ..بعدين رفع حاجب يوم شافها ما تحركت من مكانها ولا خطوه....فحب انه يطمنها شوي... عبدالعزيز: سارا تبين تكلمين اهلك الحين..؟؟ هنا سارا ابتسم ابتسامه كبيره وهزت راسها علامه ايه.... فطلع جواله عبدالعزيز: تعالى خذي ..والا ناويه توقفين هنا لليل... سارا انحرجت منه مثل دايم وجات له ...واخذت الجوال منه... وقبل لا تدق ..قام عبدالعزيز وراح اخذ شنطه من الشنط .. عبدالعزيز: انا بروح اخذ شور ..تبين شي ثاني.. سارا : لا مشكور مابي.. وطلع عبدالعزيز وراح لغرفه النوم ...قامت سارا ودقت على رقم بيتهم
صالح: الووو سارا : الووو ..هلا صلوح.. صالح: ايه ..مين.. سارا: انا عمتك يادب ..ماعرفتنى؟؟ صالح بصوت عالى خلى جدته ام محمد ومها مرت عمه يلتفتون له: عمتىىىىى سارا..... سارا: ههههههههه ايه..ايش تسوي عندنا من الصبح... صالح : عمتى انا نمت بغرفتك امس.. سارا: ههههههه ما اسرع صرفوا غرفتى.. ام محمد يوم عرفت ان صالح يكلم بنتها على طول قامت وسحبت السماعه من حفيدها... صالح : جده ..مابعد اكلم عمتى ابي اقول لها شي.. ام محمد سفطته : الو هلا اسارا ..هلا ضناي...شخبارك بنتى انشالله مرتاحه... سارا يوم سمعت صوت امها ..تجمعت الدموع في عيونها وحست انها خلاص بتصيح.. سارا: هلا والله يمه انا بخير وانتوا شخبارك...يمه ليه ما تردون قبل ساعه دقيت ولا رديتوا..؟؟؟ وهنا قامت سارا تصيح.... ام محمد: بس يمه لا تصيحين ما يصير انتى توك معرسه .... انا سمعت التليفون بس كنت بعيده عنه ويوم جيت له انقطع ...شخبار عبدالعزيز انشاللله بخير..؟؟ سارا وهي تصيح: يمه ابي اجي ..مابي اجلس هنا معه... ام محمد وقلبها يعورها ..وماسكه عبرتها ..ما تبي تصيح قدام مها ... او حتى بنتها سارا...تحس انهم المفروض ما خلوا البنت تطلع من البيت وهي مو راضيه بالزاواج.. ام محمد: ليه هو سوى لك شي.... سارا: لا ما سوى ..بس انا ابيكم.. ام محمد: هههههههه الله يهديك يا بنتى خوفتينى.. سارا: يمه طيب تعالوا انتوا.. ام محمد: بس خلاص يا سارا ..استحي انتوا الحين متزوجه ...ليكون زوجك جنبك يسمعك؟؟ سارا: لا هو قاعد يسبح الحين... ام محمد: وانتى تكلمين من وين.؟؟ سارا: من جواله... ام محمد : خلاص ما اطول عليك ..بس اسمعي ما اوصيك ..لازم تسمعين كلامه ..ترى المراه ماموره بطاعه زوجها... سارا: انشالله يمه.. ام محمد: ايه هذا بنتى..ولا تصيحين ...مها تسلم عليك ... سارا: الله يسلمها..وسلمي انتي بعد على ابوي وعلى اخوانى.. ام محمد : انشالله ... ولا تنسين تتصلين بنا... سارا: انشالله لا توصين ..
ويطلع عبدالعزيز من الحمام بعد ما اخذ شور وحلق وبدل ملابسه ...كان شكله روعه ...يوم شاف سارا عرف انها كانت تصيح ..عقد حواجبه ولا علق ..وراح عند الباب وحط ورقه عدم الازعاج عشان اذا جات الهاوس كيبر ما تدخل...سارا اول ما طلع شافته بعدين لفت من الجهه الثانيه
ام محمد: يالله فمان الله وسلمي على رجلك.. سارا : يوصل ..مع السلامه وسكرت التليفون.....جا عزيز وجلس جنبها بالكنب ...وهو شكله تعبان ..صح انه ارتاح يوم اخذ شاور ...بس هو مانام له تقريبا يوم كامل...قامت سارا وراحت اخذت شنطتها ...تبي تروح بعد تاخذ شور..
عبدالعزيز: شخبار اهلك ...اظنك كلمتيهم... سارا وظهرها له لانها خلاص وصلة الغرفه فما حبت تلف له. سارا: ايه كلمتهم ..وامي تسلم عليك.. ولفت عليه .... وفاجاها بشكله...كان مره حلو..سارا تقول بخاطرها..هذا كل مره يزين ...ياربي ايش يسوي بنفسه..... عبدالعزيز : الله يسلمها ... سارا: عن اذنك شوي.. عبدالعزيز بسخريه: اذنك معك..
سارا راحت وهي تصر على اسنانها ...يالله يقهرها هالانسان......... دخلت الحمام ..الي اعجبها مره...كان كبير وفيه بانيوا واسع كانه سرير ..وحول البانيو رغوة سباحه وعطور وروائح وغيرها..يعنى الواحد الي يشوف هالشي يتمنى يسبح فيه ...بس هي قاومت الاغراء ...واخذت شور سريع ..يزيل تعب السفر...بعدين دورت شي تلبسه ...شافت فستان مره ناعم اخذته ولبسته ....ومشطت شعرها ..ووحطت بس كحل وقلوسر ...وطلعت من الحمام ..وتطيح عينها على عبدالعزيز منسدح بالفراش ....
تحياتي
ملك روحي | |
|
| |
ملك روحي المدير العام
عدد المساهمات : 265 نقاط : 386 تاريخ التسجيل : 11/03/2010
| موضوع: رد: خوف من الحب!!, قصة رومانسية و جريئة مقسمة الى اكتر من جزء الجمعة مارس 12, 2010 7:02 am | |
| خامسا
سارا راحت وهي تصر على اسنانها ...يالله يقهرها هالانسان......... دخلت الحمام ..الي اعجبها مره...كان كبير وفيه بانيوا واسع كانه سرير ..وحول البانيو رغوة سباحه وعطور ورائح وغيرها..يعنى الواحد الي يشوف هالشي يتمنى يسبح فيه ...بس سارا قاومت الاغراء ...واخذت شور سريع ..يزيل التعب السفر...بعدين دورت شي تلبسه ...شافت فستان مره ناعم اخذته ولبسته ....ومشطت شعرها ..ووحطت بس كحل وقلوسر ...وطلعت من الحمام ..وتطيح عينها على عبدالعزيز منسدح بالفراش ....
عبدالعزيز بعد ما طلعت سارا من الحمام....كانت هذي اول مره يشوفها بوضعها الطبيعي...يعنى المرتين الاوال الي بالملكه والزواج ما تعتبر البنت بطبيعتها..... غير كذا كانت هذي بعد اول مره يشوف شعرها مفتوح.....كان طايح على كتوفها وهو مبلل...بس مطلعها قمه الطهاره والنعومه...من جد عجبته مره ....قام يناظرها بنظرات ..سارا ما قدرت تفهمها او تفسرها ....بس مو سارا الي تتاثر به ...من غير ما تتكلم طلعت من الغرفه...
عبدالعزيز: على وين مو ناويه ترتاحين .... سارا: لا مو تعبانه.. عبدالعزيز: ليه ما تبين تنامين... سارا: نمت بالطياره..... بروح اشوف التلفزيون عبدالعزيز: براحت.... انا تعبان وبنام ..يعنى لا تزعجينى
كل واحد يحاول يقهر الثانى ...سارا بتطنيشها لعبدالعزيز..... وعبدالعزيز بسخريته وجفاسته لسارا...طلعت سارا وراحت للصاله وجلست تتفرج على التلفزيون... ....................................
ما بقى لها احد بهالدنيا ...امها ماتت وهي صغيره ....حتى شكلها ما تذكره...صح ان ابوها مو مقصر معها ..بس ماقدر يعوضها حنان الامومه ...من وهي صغيره واعماله ومشاغله مبعدته عنها ...بعدين تزوج وزاد البعد بينها وبينه...والتهى بزوجته وعيالها...وصارت زي قطعه اثاث بالبيت ..محد ياخذ رايها او يهتم فيه .. .... حست الدنيا بدت تفتح لها ...يوم خطبها ولد خالتها ..الي كان يحبها من هي صغيره ...وملكت ..وكانت هذي احلى ايام حياتها ... لقت من تشكى له همها ... وحست انها خلاص بتتعوض عن الحرمان الي لاقته ....بس تجرى الرياح بما لا تشتهى السفن ...والي كاتبه الله يصير ..مافي شي يعارض القدر والمكتوب ... ويخطف الموت احمد منها مثل ما خطف امها.... جاها ابوها بيوم مستحيل تنساه..كان باقي على زواجها اسبوع ..وهي مرتبشه وتشوف استعدادتها الاخيره...دخل عليها ابوها بوجهه متغير ... كانت هذي تقريبا اول مره يدخل ابوها غرفتها من سنوات ..قال لها ان زوجها وحبيبها احمد ..خلاص مات ...بالاول ما صدقته ..شلون يموت...امس انا شايفته ..واليوم دق على الصبح ..اكيد انتوا تمزوحون ...هنا ابوها جا وضمها لصدره ....وعندها تاكدت من الخبر...الله يبه من متى ما ضميتنى لك ..اكيد كلامك صحيح والا ماكنت ضميتها.... ما نزلت منها ولا دمعه .... الكل استغرب منها ...بس هي خلاص تعودت على الحرمان .... حرمت من الام وصارت يتيمه... حرمت من الزوج وصارت ارملة ....ارمله وهي بعدها ماخلصت ال21 ....... شافت نظرات الشفقه والعطف من الي حولها ... تقدموا لها الكثيرين ... بس هي خلاص ماتبي تتزوج ...ما تبي احد يتركها مثل ما سوت امها واحمد .... او يمكن يطنشها مثل ما يسوي ابوها وزوجته ..... جلست جواهر تفكر بحالها ..الى متى تحس بهالوحده ...مرت سنوات من ترملها ..والحين هي بتدخل ال28 ..وحياتها ما تغيرت .....الوحده تحس انها بتخنقها ..خصوصا الحين بالاجازه...متى تبدى المدرسه ...وتشتغل بالبنات الصغار الي تدرسهم .... .....................
شعرها الحريري طايح على وحهها ...وهي لامه رجولها لان الكنب اقصر منها ...ونايمه...كان شكلها مزيج من الطفوله والبراءه... تحركت وكانها حست باحد يراقبها ... بس ما فتحت عيونها.. قرب منها وهمس لها... عبدالعزيز : سارا قومي..
قام عبدالعزيز بعد شعرها عن وجهها ...وحطه ورى اذنها ..عشان يشوف تعابيرها ..همهمت.....شافها معقده حواجها وهي عابسه...ابتسم بتلقائيه من شكلها... هزها من كتفها ...هنا فتحت عيونها وهي مو مستوعبه ... شافت وجهه قريب منها كثير... سارا وهي خايفه: ايش تسوي...؟؟؟؟؟؟ ابتسم عبدالعزيز وبعد عنها ... عبدالعزيز: قااعد اتامل زوجتى ..حرام؟؟ سارا: من متى وانت هنا.؟؟ جلست وعدلت ملابسها ...وهي لين الحين ماتحس انها قايمت من النوم...لاحظت ان عبدالعزيز لابس وكانه بيطلع... كان لابس بنطلون بيج ..... مع بلوزه سودا ..بس طالع مرره حلو ...خصوصا انه عريض من فوق شوي .... عبدالعزيز: امممم من وقت ليه؟ سارا : لا ولا شي ...وقامت عبدالعزيز مسك يدها وقال: ليه نمتى هنا؟؟ سارا ما توقعت منه يسالها هالسؤال... سارا: لا بس نمت حسيت بالنوم ..وتكاسلت اقوم... عبدالعزيز شافها بنظرهه...يعنى انا فاهم ليه انتى نايمه هنا بس بمشيها لك ..... عبدالعزيز: طيب ياللله روحي صلى الظهر والعصر بعدين لبسى ...بنطلع نتمشى ونتغدى... سارا : طيب وطلعت وراحت للغرفه..... بعد ما طلعت من الحمام ... صلت ...و فتحت شنطتها وطلعت منه بنطلون سماوي مع بلوزه بيضى ....ولبست فوقها جكيت سماوي طويل جاي مع البنطلون ...ولان جكيت مره ساتر ..شافت انها مو لازم تلبس عبايا....ولبست معه شيله سماويه ...فيها نقوش بيضا بس حلوه....واخذت معها شنطه صغير.... طلعت من الغرفه وشافت عبدالعزيز يقلب في كتاب صغير....وشعره طايح على جبهته.... سارا: انا جاهزه... عبدالعزيز رفع راسه وشافها : اوكي يالله... وقام ...وطلع هو سارا من الغرفه .....وهو طالع من الفندق ..ساله البواب اذا كان يبي سياره ...والا يفضل يمشى..... لف لسارا وسالها ايش تبي...... سارا: الجو حلو خلنا نمشى ... عبدالعزيز : اوكي ياللله .... طيب وين تبين تروحين..؟؟؟ سارا: انا ما اعرف مكان ...اول مره اجي لندن... عبدالعزيز: اممم تبين نروح السوق ...والا بارك ...والا نتمشى ... سارا: ماادري... عبدالعزيز : اوكي خلاص .... ووقف تاكسي ...كانوا طول الوقت وهم يتكلمون يمشون...... طلب من السواق ينزلهم عن شارع اكسفورد ...... بعد ما نزلهم السواق...قاموا يتمشون ... بعدين دخلو مطعم وتغدوا....... بعد ما خلصوا غدى ...رجعوا يمشون ..... عبدالعزيز: تبين نروح الهايد بارك...والا نركب سفينه في نهر التايمز؟؟ سارا: نروح الهايد بارك ...انا صديقاتى دايم يتكلمون عنه .... وراحوا الهايد بارك وجلسوا في كافي فيه .... وبعد ما قرب الليل ...الساعه كانت حول التسع . .... والشمس خلاص غربت... راحوا لمطعم وتعشوا ... بعدين اخذوا تاكسى...ورجعوا للفندق........ ............... بعد ما دخلوا الغرفه ... شافوا كل شي مرتب...واضح ان الهاوس كيبر رتبت الشنط.... راح عبدالعزيز وفتح الدولاب عشان يطلع له لبس ويغير.... بس هو ماكان يعرف وين ملابسه فيه ...ففتحت الدولاب الي فيه ملابس سارا...وكانت قمصان نومها بالواجهه ...سارا مارضت تشترى لها قمصان... وكل الي عندها من هدى ومها...الي يوم شافوها مو راضيه تشترى ..اشتروا لها هم...وامها هاوشتها لانها شافتها ما شالت معها أي قميص....وخلتها تشيل معها كذا واحد....عبدالعزيز اول ماعرف خطاه سكر الدولاب ولف على سارا ..الي كانت وراه...شافها جالسه على حافه السرير وتلعب بطرف شيلتها الي حاطتها على كتوفها ومنزله راسها.... وشعرها مغطي شوي من وجهها الاحمر.... عرف عبدالعزيز انها عرفت هو ايش شاف .... ماعلق على الموضوع فتح الدولاب الثانى ...وشاف ملابسه ..طلع له الي يبي وراح للحمام........ اول ما طلع عبدالعزيز ...قامت سارا على طول ..وراحت للدولاب ..وحطت ملابس نومها بالنهايه..يعنى اول ما تفتح الدولاب ما تطلع...و راحت للصاله.... كانت خايفه ...مو عارفه ايش راح تسوي ..او ايش تتصرف...بس هي لين الحين ماتعرف عبدالعزيز...وماتبي يكون بينها وبينه أي احتكاك ...بس ايش تسوي...ماتقدر تنام معاه في سرير واحد...بس الجناح مافيه الا هالسرير.... يعنى تنام بالكنب...بس هو مو مريح ابد ..وهي تعبانه وتبي تنام على شي يريحها......سمعت باب الحمام يفتح ......طلع عبدالعزيز.... شاف غرفه النوم فاضيه ,,,,راح للصاله وشاف سارا جالسه فيها... عبدالعزيز : مو ناويه تنامين... سارا: الا الحين ببدل... وقامت اخذت لها بيجاما حرير... وراحت للحمام.... بعد ما اخذت لها شور...لبست البيجاما... ونشفت شعرها بالاستشوار.... الي طاح على كتوفها .... كان ما ودها تطلع من الحمام...اللحظه الحاسمه وصلت... ماتدري اشلون تتصرف ...صح انها كانت تتمنى يصير أي شي ياجل هالموضوع او يمنعه..... يوم تحققت امنيتها ......ماعرفت ايش بتقول له ... تمنت الارض تنشق وتبلها ....ياربي ليه يصير لي انا كل هذا......حست بالدموع تتجمع بعيونها..... مابي اصيح...ولا ابي اطلع.... ................................. تاخرت مرره..لها اكثر من ساعه وهي بالحمام...احتار عبدالعزيز ولا عرف يتصرف..... يدق عليها ويشوف ايش تسوي والا لا.... وتوه قايم يروح لها ...الا يفتح الباب وتطلع... عبدالعزيز: ليه بعد ما نمتى هناك مثل مانمتى بالصاله.... سارا الي كانت خايفه ومرتبكه ماردت عليه ولا كانه كلمها... حب عبدالعزيز يحرجها لانها قهرته بتطنيشها عبدالعزيز: اشوفك لابسه هالبيجاما ...ليه والقمصان الي ماليه الدولاب حقت مين؟؟ هنا سارا انقلب وجهها ...ما توقعت ان في انسان ممكن يقول مثل هالكلام لزوجته باول ليله ... معقوله هالشخص ماعنده احساس... ماعنده دم .... حست انها خلاص بتصيح ... بس هي ما تبي تصيح قدامه... لفت وجهها الجهه الثانيه عشان ما يشوفها ...وجلست على حافه الفراش ..... عبدالعزيز حس انه جد قهرها واحرجها.... ندم على الي قاله وعرف انه ماله داعي يقوله .... راح لها وجلس جنبها ...... عبدالعزيز: سارا ...لا تستحين منى انا زوجك المفروض ما تزعلين... سارا الي كانت موصله ..وخايفه ..ومرتبكه .... المفروض يهون علي الامر مو يقهرنى ويناجرنى ... ظلت لافه على الجهه الثانيه ولا ردت عليه..... قام عبدالعزيز ..لف وجهها لجهته بيده ..وهو حاط اصابعه على لحيتها......شاف عيونها غرقانه دموع ...وعرف انها خلاص بتصيح .... عبدالعزيز: خلاص ..انا اسف اسحبها اذا كنتى تبين..؟؟ هنا سارا ما قدرت تمسك نفسها ..حطت ايدينها على وجهها..وقامت تصيح......عبدالعزيز ماعرف شلون يتصرف... هو عاده اذا صاحت وحده من خواته .... يتركها ويروح عنها ...بس حس الحين انه اذا راح راح يحطم سارا ..وياذيها ...... كسرت خاطره... ..ظل ساكت لين تهدى.... شافها ما هدت بالعكس صياحها زاد ....مع انها تصيح من غير صوت ...بس كانت كتوفها تهتز...ومن مفتره لفتره تشهق.... كانت من جد تقطع القلب.... سارا بين شهقاتها : ابي امي... وانسدحت على السرير بحيث ان راسها مخبيته بالمخده .....عبدالعزيز حط ايده على ظهرها... وهو مره مرتبك..موقف اول مره يمر عليه...ما توقع انها حساسه لهالدرجه ...ياربي ايش الحل.... عبدالعزيز: سارا خلاص والله ما يسوى ..قلت اسف ... ماراح اقولك شي يزعلك مره ثانيه .. بس انتى لا تصيحين.. .. ماردت عليه .. وكملت صياح ...حاول يهديها بس مو عارف كيف ... عبدالعزيز: والله اسف ..عشان خاطري ..لا تصيحين... سارا وصوتها كله صياح: روح عني.... ابي امي ..ابي اكلمها..... عبدالعزيز: سارا الله يهداك ...ايش تكلمينها الحين ...الوقت متاخر ..بعدين بتخاف يكون فيك شي... سارا : مالي دخل ابي اكلمها ..... عبدالعزيز وكانه يكلم طفله: خلاص ولا يهدمك نكلمها بكره .... بس انتى لا تصيحين ترى الموضوع ما يسوى.. ايش تبينى اسوي لك ...بس تكفين بلا صياح.. سارا رفعت راسها من المخده ..ومسحت دموعها عن وجهها... يوم شاف عبدالعزيز حركتها ..حسها من جد صغيره ..مالها تجارب بالدنيا... سارا: نرجع بكره السعوديه.... انصدم عبدالعزيز: من جدك انتى ..تونا ماكملنا يوم وانتى تبين ترجعين السعوديه....ما يصير..بكره بطلعك مكان من جد بتنبسطين فيه... سارا : بس... انا مابي اجلس هنا.. عبدالعزيز بصوت هادي يحاول يهدي سارا: لندن حلوه...وانا متاكد اول ما تشوفينا زين ..انتى الي بتقولين لى نطول.....ايش تبين بالسعوديه ..الحين حر ..والكل مصيف بره... سارا: طيب مانطول هنا.. عبدالعزيز: ولا يهمك ما نطول...يالله الحين قومي تعوذي من بليس وغسلي وجهك ...وروحي صلى وبتحسين براحه انشالله... اول ما قال لها عبدالعزيز هالكلام ....رجعت سارا تصيح من اول وجديد... الحين هو ما صدق انها تهدي...تقوم تصيح مره ثانيه....يالله ..الحين انا ايش قلت عشان تصيح... عبدالعزيز: سارا ايش فيك ...خلاص انا تونى مرتاح انك هديتى ..ليه تصيحين قولى لي .. سارا ماعرفت ايش تقول....بس ظلت تصيح.... عبدالعزيز: خلاص تبينا نرجع السعوديه...؟؟ سارابين صياحها: لا خلاص مابي... عبدالعزيز وهو مره متضايق ومحتار ايش يسوي..هو مو وجهه وجهه زواج وعوارة راس... عبدالعزيز: طيب ايش تبين وانا اسويه لك ...بس لا تصيحين.. سارا: مابي شي ..وكملت الصياح.. عبدالعزيز حس الدنيا ضايقه فيه من جد ..مابقى شي ..حاوله معها ولا نفع.....حاول يلطف الجو شوي عبدالعزيز: طيب خلاص لا تصيحين ...يقولون الصياح يجعد الوجهه بسرعه.... وانا مابي حرمتى تعجر قبلي..... ما هتمت سارا بكلامه وقامت من السرير ...راحت للحمام...على طول لحقها عبدالعزيز ...ومسكها من ايدها ...لفت عليه ووجهها كله دموع .... من جد كان شكلها روعه ..حتى وهي تصيح...تخبل الواحد بحلاتها ...وهي نايمه....وهي عابسه.. من جد تحفه من الجمال...........مابقى الا يشوفها وهي تضحك...عمرها ما ضحكت قدامه... عبدالعزيز: وين بتروحين... سارا :بروح اغسل وجهي... عبدالعزيز: لا ماراح تدخلين الحمام وانتى تصيحين ...مو زين .. سارا: خلاص ما اصيح الحين.. عبدالعزيز جرها من ايدها ورجعها مكانها....جلسها على حافه السرير ..وجلس جنبها مرره ....ويدها لازالت بايده ....سارا نزلت راسها ...قام عزيز ورفع وجهها...وحط عينه بعينها.... عبدالعزيز: والحين ممكن اعرف ليه هالدموع...سارا انتى ما تبينى....انتى مجبوره علي..عمي صالح جربك ؟؟ هنا سارا ماعرفت ايش ترد..بس ما قدرت ترد عليه بايه.... سارا بصوت واطي: ابوي متحضر مستحيل يجبر بنته... هي نفسها استغربت من ردها...بس ما تقدر تقول له انا انجبرت .... يمكن لانها شافت منه حنان ما توقعته ...وهذا الي تبيه المراه من الرجل...انه يحن عليها مثل ما يحن على طفل.. عبدالعزيز: طيب ممكن اعرف سبب هالدموع.... ايش تقول .وما تقدر ...تستحى...صح انه زوجها...بس هي حتى ابوها و خوانها ما عمرهم عرفوا ....بس امها الي تقول لها عشان ما تقومها اذا اذن الفجر......... سارا ودمعه نازله من عينها: ولا شي ... عبدالعزيز مسح الدمعه باصبع ايده الي ماسكه ذقنها.... عبدالعزيز: لا هالدمعه لها سبب....سارا انا زوجك الحين ...يعنى شريكك بالحياه..تعرفين ايش يعنى شريكك...المفروض تشاركينى بكل شي...وتقولين لي الي مضايقك ... مو معقوله كل هذا زعل من كلمتى قبل شوي؟؟؟ سارا: انا...اا... وسكتت عبدالعزيز: انتى ايش قولى... سارا رجعت تصيح: ما قدر ..والله ما اقدر اقول لك.... عبدالعزيز ماحب يضغط زياده عليها بس اكيد سبب كبير..قال خلنى اتركها تقول لي بعدين من نفسها ... عبدالعزيز: خلاص يا سارا ما يسوى...ما يحتاج تقولين لى بس انتى لا تصيحين ... قام وطلع من الغرفه...ياترى وين راح ....مسحت دموعها بيدها ....ياربي انا صحت كثير قدامه.......والله فشيله... بس وضعي احرج من هالصياح.....راحت للحمام ..وغسلت وجهها بالماي .... حست بتعب وانها تبي تنام..بس كذا نرجع لاول وجديد ....يووه ايش تسوي...... رجع عبدالعزيز وبايده كاس ماي.... شاف السرير فاضى... والغرفه مافيها احد....لف على الحمام شاف بابه مقفل...خاف انها دخلت وكملت صياحها داخل.... ومعروف الحمام مكان تجمع الجن والشياطين ..والعياذ بالله ...ومو زين احد يصيح فيه او حتى يطول.....راح للحمام ودق الباب... عبدالعزيز: سارا...ايش تسوين.. محد رد عليه ..قام دق اقوى.. عبدالعزيز: سارا ردي علي ..ردي يا سارا سارا: ما اسوي شي... عبدالعزيز حس ان صوتها لازال مو طبيعي.... عبدالعزيز: طيب يالله اطلعي ..اذا ماعندك شي تسوينه... سارا: دقايق بس.. خاف عليها من جد... عبدالعزيز: 3 دقايق واذا ما طلعتى بفتح الباب وبطلعك فاهمه... سارا غسلت وجهها مره ثانيه ..وطلعت من الحمام بعد ما سمت بالله.....شافت عبدالعزيز ينتظرها ..اول ما طلعت عطاها كا س الماي.... عبدالعزيز: اشربي هذا وراح تهدين ..... انحرجت منه ..حركاته غريبه ومتناقضه...ساعه يكون في قمه الحنان والعطف... وساعه في قمه الاستفزاز والجفاسه والسخريه اخذت منه الماي ..وشربته.... سارا: مشكور.... عبدالعزيز: يالله روحي نامي ولا تشيلين هم اوكي.... سارا: انشالله... وظلت واقفه.... حس عبدالعزيز انها منحرجه منه ..مو قادره تروح للسرير وهو موجود... قام طلع من الغرفه.. سارا: عبدالعزيز.... كانت هذي او مره تناديه باسمه .... تطور...لف عليها وقام يطلعها بنظرات الاستفسار ..بالعربي يعنى ايش تبين.... سارا: وين رايح... عبدالعزيز ابتسم.....: بروح للصاله عندي اوراق ابي اشوفهم ..ليه تبين شي ثاني..؟؟ سارا مستحى : لا مشكور.. طلع ..وراحت هي للسرير وحاولت تنام..بس ما قدرت.....كان عبدالعزيز متمللمل بالصاله .. ماكان عنده شغل ولا شي...بس ما حب يحرج البنت ..وعرف انها مستحيه منه..فسر صياحها على اساس انه خوف وارتباك...مع انها زوجته وحلال عليه..بس هو مايبي يجيها بالقوه..باللين احسن...وغير كذا توهم مالهم الا ليله متزوجين..وهو افكاره مو متحجره ..يعنى يعرف ان الرجوله ما تقاس من هالشي....بعد ساعه ونص..تاكد انها اكيد نايمه الحين.... دخل للغرفه باقل صوت مممكن... وراح للفراش ...شافها نايمه على حافته...شوي وتطيح..وتاركه اكثر الفراش فاضي....ابتسم وانسدح على الجهه الثانيه.... سارا كانت قايمه ما بعد تنام... ظلت جامده بمكانها اول ما دخل عبدالعزيز الغرفه...لين حست بنفسه يتغير وعرفت انه خلاص ناااااام..... بعدين استراحت وارتاحت... ياترى انا كنت ظالمته..شكله حنون مره... والا ماكان راعى شعوري كذا...منور ورهوف ما يعرفون اخوهم اكيد..والا لو شافوا ايش سوى لي ماقالوا عنه انه ماعنده احساس ... بس يمكن انا غير خواته انا زوجته... حست براجه غريبه ما توقعتها .... ونااامت. ..........................................
حست باشعه الشمس على عيونها...لفت على الجهه الثانيه ..وعطت النافذه ظهرها..... بس خلاص النوم راح..فتحت عيونها .... هذي مو غرفتى انا وين؟؟..... شافت احد نايم جنبها... تقلب ولف على جههتها...شافت وجهه... كان نايم بهدوء..... وكانه طفل مو زوجها... مو شايل من هموم الدنيا شي.... قامت وجلست تتامله... هذي فرصتها تشوفه على راحتها من غير ما يحس.... فجاه عبس...شكله يحلم ... ياترى ايش داخل عقله...هالانسان مجموعه من الاسرار..... تذكرت الي صار بالليله الي فاتت.... وكيف تصرف معها... وحنانه الغير متوقع ... ابتسمت ... وقامت من الفراش ...راحت عليهم نومه ...و الساعه الحين 11 الظهر.... بس ما ينلامون ..... امس سهرته .. ولا خلته يدخل ينام الا 2 ونص..... وهي ما نامت على بعد ساعه من نومه.... قامت ودقت على الرسبشن ... وطلبت قهوه لشخصين ..وشويه فطاير.... وراحت للحمام..... ...... فتح عيونه ... وعلى طول لف جهتها ...ولا شافها ... ياترى وين راحت ذي... رفع الساعه الي بايده وشافها حول 11 ونص...يووه تاخر بالنوم.... هو عادة ينتبه من الساعه 7 ..صلاة الفجر فاتته .... وبسرعه يقوم ... ويتوضى ويصلى....وبعد ما لبس وجهز .... طلع للصاله وشافها جالسه وتقلب بقناوت التلفزيون .... اول ما دخل ..لفت عليه .. سارا مبتسمه وهي مستحيه: صباح الخير.. عبدالعزيز يوم شاف ابتسامتها ما قاوم ما يرد لها الابتسامه ... عبدالعزيز: أي صباح ..بس ولا يهمك صباح النور.... من متى وانتى قايمه؟؟ سارا: يعنى من نص ساعه... عبدالعزيز: ليه ما قومتينى..ما كنت متوقع انى تعبان لهالدرجه ..ما حسيت ... وجلس على الكنب بكل قوته... ويدق الباب.... عبدالعزيز وهو معقد حواجبه: مين يدق علينا الحين ... سارا: انا طالبه من الفندق يجيب قهوه وفطايره ... عادي؟؟ عبدالعزيز: ايه عادي ...زين سويتى ..راسى مصدع وابي قهوه تكيفنى... وقام فتح الباب واخذ من الرجال العربيه الي فيها القهوره والفطاير......وعطاه البقشيش...... وسكر وراه.....
بعد ما رجع لها ..جلسوا يشربون قهوه وياكلون فطاير ....وهم ساكتين..عبدالعزيز ماله خلق يتكلم ..هو عاده بعد ما يقوم مو النوم ما يحب يسولف ..الا بعد ما يروق بكوب قهوه ..وسارا تبي تسولف بس مو عارفه ايش تقول.....بعد حول نص ساعه ...والتفلزيون طبعا شغال ..يعنى في اصوات مو هدوء تام .... عبدالعزيز: يالله يا سارا ما تبين نطلع اليوم...... سارااستانست ان عزيز قطلع الصمت الي كان مضايقها مره... سارا: بكيفك... عبدالعزيز : اوكي قومي لبسى لك شي متين اليوم شوي برد... ....وحنا يمكن نتاخر ما نجي الا بالليل.... سارا: انشالله.. وعلى طول تقوم تلبس لها ذاك الطقم من شانيل بنطلون وبلوزه ...مره حلو وفخم ..وشوي ثقيل .. واخذت معها شنطه جايه مع الطقم ولبست حجاب .... وحطت قلوسر وكحل مره خفيف ... وطلعت ... سارا ببتسامه : انا جاهزه... شافها عزيز ... ومن غير ما تتغير تعابير وجهه ... عبدالعزيز: زين الله ... وطلعوا من الفندق .... وقاموا شوي يتمشون ..بعدين ركبوا سفينه بنهر التايمز .....كانت عباره عن سفينه ومطعم ...وتغدوا فيها ..... وجلسوا على سطح السفينه...كان الجو مره يجنن..مع انه يميل للبروده ...بس الشمس كانت مشرقه ... وهالشي نادر بلندن ..مو هي مدينه الضباب ... السفينه كانت مليانه .... يعنى الكل يحاول ينتهز فرصه الجو الجنان ....... سارا كانت مبسوطه بهاليوم .... مع انها مستغربه من عزيز شوي..الي كان مره جامد ..ولا يسولف .....يعنى اذا كلمها قال لها كلمه او كلمتين.... ايش تبي .. مبسوطه والا لا.... بس هذا الي قدر عليه اليوم ..... يالله عادي ...مصيري اكشف هالانسان واعرف طباعه ..تونى متزوجين لازم اصبر.... الحين هو زوجي والمفروض اقبله بعيوبه .... يمكن هو انسان هادي بطباعه .. بس منور ما تقول انه هادي ... هو الي يقود ربعه اذا طلعوا مكان ....حتى اخوانى ..هم يعرفونه ..خصوصا عبدالله اقرب واحد له ..ماعمره قال انه هادي..بالعكس يقول الكشته الي ما فيها عبدالعزيز ما تكون حلوه..... خلاص ماراح اخرب علي اليوم ... خلنى انبسط ..هو صراحه مو مقصر يحاول يبسطنى...... طول الوقت وسارا تفكر هالافكار ..كانت سرحانه وتشوف البحر وهي متسنده على حافه السفينه .....و مو حاسه بالرجال الي جالس من الجهه الثانيه وقاعد يراقبها بعيون شوي وتاكلها ...... قاعد يتامل هالبرئه والجمال كله ..... عبدالعزيز كان رايح داخل السفينه عشان يجيب لهم مشروب... وهو جاي لسارا ..لفت نظره الرجال الي قاعد يتاملها.... ما قدر يتحمل... حس انه يبي يروح ويضربه ...شلون يشوف زوجتى بالنظرات ... هالشخص ما يستحى على وجهه ... زوجتى متستره .. يعنى تارك كل هالمفاصيح وجالس يشوف سارا ... النار بقلبه تحرقه ...وبسرعه يروح لسارا ..ويمسكلها من ذراعها ..وجرها معاه..سارا الي فجاءت ..ما عرفت ايش فيه عبدالعزيز ..وليه يجرها كذا .... سارا: أي .....ايش فيك تراك تعورنى عبدالعزيز وعيونها حمر من العصبيه: تعالى بندخل داخل... سارا: طيب ليه الجو حلو.. واترك يدي تراك من جد المتنى... استوعب عبدالعزيز انه ضاغط بقوه على ذراعها ... خفف شده يده ...هي مالها ذنب ..ولا حاسه اصلا بالرجال..... المفروض يعقل ... ولا يغار من هالشي.... بس هو ما يحبها عشان يغار.... لالا هالغيره في نفس كل واحد على محارمه ... عبدالعزيز: انتى ما تستحين ...بره كل رجال وانتى جالسه هناك بروحك ... سارا: انت الي تركتنى هناك ... عبدالعزيز: المفروض تجين وراي ... مابيك تبعدين عنى مره ثانيه فاهمه .. سارا انقهرت منه ..هو ليه يتصرف كذا .... انا ما سويت شي... كل هذا لانى جالسه برى لوحدي..... بس هو الي تركنى باراده .... لو يبينى اجي معاه كان قال لي...... يوه ليه خرب علي هاليوم السعيد ...... جطلته وعبست بوجهها... عبدالعزيز: كان كلامي مو عاجبك ؟؟ سارا : ليه انا قلت انه مو عاجبنى... عبدالعزيز: مو لازم تقولين ..شوفي بوزك مادته شبرين.. سارا: انت ايش تبي منى.... انا ايش سويت لك عشان تعصب ... وجلست على الكرسي الي داخل ... جلس جنبها عبدالعزيز... عبدالعزيز: لا بس المفروض انك يوم شفتى بره كل رجال ما تجلسين هناك وتلحقينى... سارا: ما حسيت فيهم طول الوقت كنت اشوف البحر .... اصلا بذمتك مين الي بيشوفنى وانا متحجبه ..ويترك هالشقر الي ما بقى شي ما طلعوه.... ما تدرين عن ذاك الي ما قدر يشيل عينه ... بس ما قال لها كذا ... عبدالعزيز : ولو ..ولا تنسين حنا بلندن والعرب كثير هنا .... وهم ما يصدقون يشوفون وحده عربيه ... سارا: تتكلم عن خبره هاه.. عبدالعزيز: اقول استحي على وجهك وثمنى كلامك قبل لا تقولينه فاهمه...؟؟ سارا انفجعه منه ... يوه ايش فيه هذا لا زم يقول كلام يجرح.. سارا:طيب ...متى بنروح انا تعبت .... وكانت من جد تعبت ..بطنها وظهرها بدوا يالمونها ... .... عبدالعزيز: لا تخافين بنوصل الحين..حتى انا حامت كبدي من هالسفينه ... بعد ما وصلت السفينه .... ونزلوا الركاب...كان بطن سارا لازال يعورها ... بس ما تبي تطلع له....قاموا يتمشون ..وعرفت ان عبدالعزيز مو ناوي يرجع الفندق الحين.... بس بطنها المه يزيد .... ياربي ايش هالمصيبه.....وقفوا بكوفي ...وراحوا جلسوا فيه.... عبدالعزيز: ايش تبين.... سارا: ابي شي حار... ابي شاي اول ما قام عبدالعزيز...سارا حطت يدها على بطنها ولوت عليه ..... عبدالعزيز لف عشان يسالها اذا تبي شي مع الشاي ....الا يشوفها لاويه على نفسها ..وعاقده حواجبها... عبدالعزيز: سارا....... اول ما سمعت ا اسمها على طول تجلس عدل ولا كان فيها شي.... ابتسمت سارا: هلا استغرب منها واضح ان فيها شي ... بس عرف انها ما تبيه يعرف... عبدالعزيز: لا بس ابي اسالك اذا تبين شي مع الشاي.. سارا: لا الغدى لازال مغثى علي ....شكرا... عبدالعزيز: طيب... وراح جاب لهم شاي ...وجاب له قهوه تركيه..بعد ما خلصوا قاموا .... وهو حاس انها فيها شي...بس ما حب يقول لها ..لو تبيه يعرف كان تكلمت او بينت له.... ما اهتم ..يمكن مغص او شي خفيف.... قاموا يتمشون في اجور رود (شارع العرب) ..وهي ودها تروح الفندق تبي ترتاح ...بس تخاف تقول له ويحس..... كانت من جد تعبانه ومو قادره تصبر..... ااول وثاني يوم هم الايام الي يالمها فيها بطنها..... مروا على اسواق ..وشرت من هنا وهناك تذكارات بسيطه ... عبدالعزي: سارا شكلك تعبانه تبين نرجع الفندق...؟؟ سارا وبكل غباء العالم: لا بالعكس خلنا نتمشى... عبدالعزيز رفع حاجب : اوكي ...ايش رايك ندخل هالمول ... سارا: طيب.. وهم يتسوقون كذا مره يشوفها عبدالعزيز وهي حاطه يدها على بطنها ...وعابسه ..واول ما تحس انها يشوفها تسوي نفسها طبيعيه.... ليه ما تبينى اعرف ....بعد ما غربت الشمس ...اخذوا تاكسى ورجعوا للفندق...وطول الطريق سارا لاصقه عند الباب ..ومنزله راسها ....تاكد عبدالعزيز ان الالم الي تحسه مو قليل... عبدالعزيز: ما تبين نتعشى... ايش رايك نتعشى بالفندق.. سارا والالم ذابحها: لا شبعانه ..طول اليوم ناكل .. عبدالعزيز: ايه والله ... بعد فتره..... عبدالعزيز: سارا سارا: نعم عبدالعزيز: ممكن اعرف ايش يالمك.. رفعت سارا راسها بقوه وشافت وجهها ...كان عابس ..ولمحت بعيونه خوف ...لا مستحيل يكون خايف علي.... سارا: مادري بطنى شوي يالمنى.. عبدالعزيز: تبين نروح للمستشفى...؟؟؟ سارا: لا ما يحتاج بس شكلى كثرت اكل... عبدالعزيز: اذا ما خف الالم بنروح....ليه ما قلتى لي من اول عشان نرجع الفندق بدري ... شكلك تعبانه.. سارا: لالا مو قوي الالم ..انا الي ما بغيت نرجع لا تخاف مافينى شي... ووصلوا الفندق.... بعد ما دخلوا جناحهم ..... عبدالعزيز : انتى متاكده انك مو جايعه...لوما تبين نطلع عادي اطلب هنا العشا.. سارا: اذا انت جايع اطلب انا مابي... وراحت لغرفتها ..... بعد ما اخذت شور وبدلت ملابسها ..لبست لها تنوره ناعمه وحلوه مره مع بلوزه نص كم عبدالعزيز: سارا ايش رايك نطلب فيلم.... سارا: الي تبيه... عبدالعزيز: طيب ما تبين نطلب بعد اكل... سارا: لاوالله مابي من جد شبعانه... عبدالعزيز جا وجلس على الكنب..... بعد ما اخذالمجله الي على التلفزيون... عبدالعزيز: اوكي براحتك ..حتى انا مو مشتهى شي....يالله نشوف ايش يعرضون...اممم ..ايش رايك تبين فيلم COLD MOUNTAIN... سارا : طيب ايش نوع هالفيلم...؟؟ عبدالعزيز: دراما ورمانس.... سارا: بطولة مين؟؟ قام وجلس جنب سارا عشان تشوف معه الافلام ...وحط المجله بينهم .... عبدالعزيز: نيكول كادمن ... سارا: لالا ما احبها هالممثله... كانت مرتبكه لانه مرره لاصق فيها.... وارتاحت لانها لقت عذر عشان ما يطلب هالفيلم ...ماتبي تشوف معه فيلم رومانسى ..يعنى تدرون هم ما يقصرون في الوصاخه .... عبدالعزيز: طيب THE LORD OF THE RING (THE RETURN OF THE KING) ..تراه حلو.. سارا: انا ما شفت الاجزاء الاولى ...بس اذا حلو اوكي.. عبدالعزيز: لالا مو حلو تشوفينه اذا كنتى ما شفتى الجزء الاول والثانى .... سارا : طيب خل نطلب هالفيلم .... واشرت على بوستر فيلم HIDALGO..... عبدالعزيز: هذا انا شفته ... سارا : طيب THE LAST SAMURAI ؟؟؟ عبدالعزيز: اممم..يمدحونه ربعي ..بس ماادري ماحب توم كروز .. سارا: طيب TRY SEVENTEEN؟؟ عبدالعزيز: هذا كوميدي... سارا: ايه.. عبدالعزيز: لا مالي خلق...خلاص LAST SAMURAI.....ايش رايك؟؟ سارا: اوكي زين... حتى سلمان يقول انه حلو...
قام عبدالعزيز وفتح التلفزيون ...وطلب الفيلم الي يبيه ... سارا بعد قامت وطفت اللمبات ... عبدالعزيز: ليه ؟؟ سارا وهي مبتسمه : عشان نعيش جو السنيما... عبدالعزيز: ههههههه ..مابقى الا بوب كورن وبيبسى... سارا: البيبسى موجود ..تبي اجيب لك من الثلاجه ؟؟ عبدالعزيز: اوكي... راحت سارا وجابت له بيبسى ..ولها دايت بيبسى... يوم شافه عبدالعزيز رفع حاجب... عبدالعزيز: تسوين رجيم ... سارا بمزح : ايه شوف طالعه لي كرشه ... قام ناظرها من فوق لتحت وقال بابتسامه ملتويه خلت وجهه سارا يحمر مررره.: بالعكس جسمك عاجبنى.. سارا يوم رجعت ...ماراحت مكانها ...لا جلست على الكنب الثاني ...مع انه ماكان مقابل التلفزيون...بس هي ما حبت تجلس جنبه ...خصوصا انه جري معها....ماعلق على هالشي وجلسوا يطالعون الفيلم .... الي كان مشوق و حلو ....خصوصا لعشاق رياضه الساموراي اليابانيه.... ......................
ياترى ايش بيصير بعد ما ينتهي الفيلم؟؟؟ وهل بيعرف عبدالعزيز ليه بطن سارا يالمها؟؟
كل هذا بتعرفونه بالفصل الثالث من قصه خوف من الحب بانتظار تعليقكم وتوقعاتكم | |
|
| |
ملك روحي المدير العام
عدد المساهمات : 265 نقاط : 386 تاريخ التسجيل : 11/03/2010
| موضوع: رد: خوف من الحب!!, قصة رومانسية و جريئة مقسمة الى اكتر من جزء الجمعة مارس 12, 2010 7:04 am | |
| سارا راحت وهي تصر على اسنانها ...يالله يقهرها هالانسان......... دخلت الحمام ..الي اعجبها مره...كان كبير وفيه بانيوا واسع كانه سرير ..وحول البانيو رغوة سباحه وعطور ورائح وغيرها..يعنى الواحد الي يشوف هالشي يتمنى يسبح فيه ...بس سارا قاومت الاغراء ...واخذت شور سريع ..يزيل التعب السفر...بعدين دورت شي تلبسه ...شافت فستان مره ناعم اخذته ولبسته ....ومشطت شعرها ..ووحطت بس كحل وقلوسر ...وطلعت من الحمام ..وتطيح عينها على عبدالعزيز منسدح بالفراش ....
عبدالعزيز بعد ما طلعت سارا من الحمام....كانت هذي اول مره يشوفها بوضعها الطبيعي...يعنى المرتين الاوال الي بالملكه والزواج ما تعتبر البنت بطبيعتها..... غير كذا كانت هذي بعد اول مره يشوف شعرها مفتوح.....كان طايح على كتوفها وهو مبلل...بس مطلعها قمه الطهاره والنعومه...من جد عجبته مره ....قام يناظرها بنظرات ..سارا ما قدرت تفهمها او تفسرها ....بس مو سارا الي تتاثر به ...من غير ما تتكلم طلعت من الغرفه...
عبدالعزيز: على وين مو ناويه ترتاحين .... سارا: لا مو تعبانه.. عبدالعزيز: ليه ما تبين تنامين... سارا: نمت بالطياره..... بروح اشوف التلفزيون عبدالعزيز: براحت.... انا تعبان وبنام ..يعنى لا تزعجينى
كل واحد يحاول يقهر الثانى ...سارا بتطنيشها لعبدالعزيز..... وعبدالعزيز بسخريته وجفاسته لسارا...طلعت سارا وراحت للصاله وجلست تتفرج على التلفزيون... ....................................
ما بقى لها احد بهالدنيا ...امها ماتت وهي صغيره ....حتى شكلها ما تذكره...صح ان ابوها مو مقصر معها ..بس ماقدر يعوضها حنان الامومه ...من وهي صغيره واعماله ومشاغله مبعدته عنها ...بعدين تزوج وزاد البعد بينها وبينه...والتهى بزوجته وعيالها...وصارت زي قطعه اثاث بالبيت ..محد ياخذ رايها او يهتم فيه .. .... حست الدنيا بدت تفتح لها ...يوم خطبها ولد خالتها ..الي كان يحبها من هي صغيره ...وملكت ..وكانت هذي احلى ايام حياتها ... لقت من تشكى له همها ... وحست انها خلاص بتتعوض عن الحرمان الي لاقته ....بس تجرى الرياح بما لا تشتهى السفن ...والي كاتبه الله يصير ..مافي شي يعارض القدر والمكتوب ... ويخطف الموت احمد منها مثل ما خطف امها.... جاها ابوها بيوم مستحيل تنساه..كان باقي على زواجها اسبوع ..وهي مرتبشه وتشوف استعدادتها الاخيره...دخل عليها ابوها بوجهه متغير ... كانت هذي تقريبا اول مره يدخل ابوها غرفتها من سنوات ..قال لها ان زوجها وحبيبها احمد ..خلاص مات ...بالاول ما صدقته ..شلون يموت...امس انا شايفته ..واليوم دق على الصبح ..اكيد انتوا تمزوحون ...هنا ابوها جا وضمها لصدره ....وعندها تاكدت من الخبر...الله يبه من متى ما ضميتنى لك ..اكيد كلامك صحيح والا ماكنت ضميتها.... ما نزلت منها ولا دمعه .... الكل استغرب منها ...بس هي خلاص تعودت على الحرمان .... حرمت من الام وصارت يتيمه... حرمت من الزوج وصارت ارملة ....ارمله وهي بعدها ماخلصت ال21 ....... شافت نظرات الشفقه والعطف من الي حولها ... تقدموا لها الكثيرين ... بس هي خلاص ماتبي تتزوج ...ما تبي احد يتركها مثل ما سوت امها واحمد .... او يمكن يطنشها مثل ما يسوي ابوها وزوجته ..... جلست جواهر تفكر بحالها ..الى متى تحس بهالوحده ...مرت سنوات من ترملها ..والحين هي بتدخل ال28 ..وحياتها ما تغيرت .....الوحده تحس انها بتخنقها ..خصوصا الحين بالاجازه...متى تبدى المدرسه ...وتشتغل بالبنات الصغار الي تدرسهم .... .....................
شعرها الحريري طايح على وحهها ...وهي لامه رجولها لان الكنب اقصر منها ...ونايمه...كان شكلها مزيج من الطفوله والبراءه... تحركت وكانها حست باحد يراقبها ... بس ما فتحت عيونها.. قرب منها وهمس لها... عبدالعزيز : سارا قومي..
قام عبدالعزيز بعد شعرها عن وجهها ...وحطه ورى اذنها ..عشان يشوف تعابيرها ..همهمت.....شافها معقده حواجها وهي عابسه...ابتسم بتلقائيه من شكلها... هزها من كتفها ...هنا فتحت عيونها وهي مو مستوعبه ... شافت وجهه قريب منها كثير... سارا وهي خايفه: ايش تسوي...؟؟؟؟؟؟ ابتسم عبدالعزيز وبعد عنها ... عبدالعزيز: قااعد اتامل زوجتى ..حرام؟؟ سارا: من متى وانت هنا.؟؟ جلست وعدلت ملابسها ...وهي لين الحين ماتحس انها قايمت من النوم...لاحظت ان عبدالعزيز لابس وكانه بيطلع... كان لابس بنطلون بيج ..... مع بلوزه سودا ..بس طالع مرره حلو ...خصوصا انه عريض من فوق شوي .... عبدالعزيز: امممم من وقت ليه؟ سارا : لا ولا شي ...وقامت عبدالعزيز مسك يدها وقال: ليه نمتى هنا؟؟ سارا ما توقعت منه يسالها هالسؤال... سارا: لا بس نمت حسيت بالنوم ..وتكاسلت اقوم... عبدالعزيز شافها بنظرهه...يعنى انا فاهم ليه انتى نايمه هنا بس بمشيها لك ..... عبدالعزيز: طيب ياللله روحي صلى الظهر والعصر بعدين لبسى ...بنطلع نتمشى ونتغدى... سارا : طيب وطلعت وراحت للغرفه..... بعد ما طلعت من الحمام ... صلت ...و فتحت شنطتها وطلعت منه بنطلون سماوي مع بلوزه بيضى ....ولبست فوقها جكيت سماوي طويل جاي مع البنطلون ...ولان جكيت مره ساتر ..شافت انها مو لازم تلبس عبايا....ولبست معه شيله سماويه ...فيها نقوش بيضا بس حلوه....واخذت معها شنطه صغير.... طلعت من الغرفه وشافت عبدالعزيز يقلب في كتاب صغير....وشعره طايح على جبهته.... سارا: انا جاهزه... عبدالعزيز رفع راسه وشافها : اوكي يالله... وقام ...وطلع هو سارا من الغرفه .....وهو طالع من الفندق ..ساله البواب اذا كان يبي سياره ...والا يفضل يمشى..... لف لسارا وسالها ايش تبي...... سارا: الجو حلو خلنا نمشى ... عبدالعزيز : اوكي ياللله .... طيب وين تبين تروحين..؟؟؟ سارا: انا ما اعرف مكان ...اول مره اجي لندن... عبدالعزيز: اممم تبين نروح السوق ...والا بارك ...والا نتمشى ... سارا: ماادري... عبدالعزيز : اوكي خلاص .... ووقف تاكسي ...كانوا طول الوقت وهم يتكلمون يمشون...... طلب من السواق ينزلهم عن شارع اكسفورد ...... بعد ما نزلهم السواق...قاموا يتمشون ... بعدين دخلو مطعم وتغدوا....... بعد ما خلصوا غدى ...رجعوا يمشون ..... عبدالعزيز: تبين نروح الهايد بارك...والا نركب سفينه في نهر التايمز؟؟ سارا: نروح الهايد بارك ...انا صديقاتى دايم يتكلمون عنه .... وراحوا الهايد بارك وجلسوا في كافي فيه .... وبعد ما قرب الليل ...الساعه كانت حول التسع . .... والشمس خلاص غربت... راحوا لمطعم وتعشوا ... بعدين اخذوا تاكسى...ورجعوا للفندق........ ............... بعد ما دخلوا الغرفه ... شافوا كل شي مرتب...واضح ان الهاوس كيبر رتبت الشنط.... راح عبدالعزيز وفتح الدولاب عشان يطلع له لبس ويغير.... بس هو ماكان يعرف وين ملابسه فيه ...ففتحت الدولاب الي فيه ملابس سارا...وكانت قمصان نومها بالواجهه ...سارا مارضت تشترى لها قمصان... وكل الي عندها من هدى ومها...الي يوم شافوها مو راضيه تشترى ..اشتروا لها هم...وامها هاوشتها لانها شافتها ما شالت معها أي قميص....وخلتها تشيل معها كذا واحد....عبدالعزيز اول ماعرف خطاه سكر الدولاب ولف على سارا ..الي كانت وراه...شافها جالسه على حافه السرير وتلعب بطرف شيلتها الي حاطتها على كتوفها ومنزله راسها.... وشعرها مغطي شوي من وجهها الاحمر.... عرف عبدالعزيز انها عرفت هو ايش شاف .... ماعلق على الموضوع فتح الدولاب الثانى ...وشاف ملابسه ..طلع له الي يبي وراح للحمام........ اول ما طلع عبدالعزيز ...قامت سارا على طول ..وراحت للدولاب ..وحطت ملابس نومها بالنهايه..يعنى اول ما تفتح الدولاب ما تطلع...و راحت للصاله.... كانت خايفه ...مو عارفه ايش راح تسوي ..او ايش تتصرف...بس هي لين الحين ماتعرف عبدالعزيز...وماتبي يكون بينها وبينه أي احتكاك ...بس ايش تسوي...ماتقدر تنام معاه في سرير واحد...بس الجناح مافيه الا هالسرير.... يعنى تنام بالكنب...بس هو مو مريح ابد ..وهي تعبانه وتبي تنام على شي يريحها......سمعت باب الحمام يفتح ......طلع عبدالعزيز.... شاف غرفه النوم فاضيه ,,,,راح للصاله وشاف سارا جالسه فيها... عبدالعزيز : مو ناويه تنامين... سارا: الا الحين ببدل... وقامت اخذت لها بيجاما حرير... وراحت للحمام.... بعد ما اخذت لها شور...لبست البيجاما... ونشفت شعرها بالاستشوار.... الي طاح على كتوفها .... كان ما ودها تطلع من الحمام...اللحظه الحاسمه وصلت... ماتدري اشلون تتصرف ...صح انها كانت تتمنى يصير أي شي ياجل هالموضوع او يمنعه..... يوم تحققت امنيتها ......ماعرفت ايش بتقول له ... تمنت الارض تنشق وتبلها ....ياربي ليه يصير لي انا كل هذا......حست بالدموع تتجمع بعيونها..... مابي اصيح...ولا ابي اطلع.... ................................. تاخرت مرره..لها اكثر من ساعه وهي بالحمام...احتار عبدالعزيز ولا عرف يتصرف..... يدق عليها ويشوف ايش تسوي والا لا.... وتوه قايم يروح لها ...الا يفتح الباب وتطلع... عبدالعزيز: ليه بعد ما نمتى هناك مثل مانمتى بالصاله.... سارا الي كانت خايفه ومرتبكه ماردت عليه ولا كانه كلمها... حب عبدالعزيز يحرجها لانها قهرته بتطنيشها عبدالعزيز: اشوفك لابسه هالبيجاما ...ليه والقمصان الي ماليه الدولاب حقت مين؟؟ هنا سارا انقلب وجهها ...ما توقعت ان في انسان ممكن يقول مثل هالكلام لزوجته باول ليله ... معقوله هالشخص ماعنده احساس... ماعنده دم .... حست انها خلاص بتصيح ... بس هي ما تبي تصيح قدامه... لفت وجهها الجهه الثانيه عشان ما يشوفها ...وجلست على حافه الفراش ..... عبدالعزيز حس انه جد قهرها واحرجها.... ندم على الي قاله وعرف انه ماله داعي يقوله .... راح لها وجلس جنبها ...... عبدالعزيز: سارا ...لا تستحين منى انا زوجك المفروض ما تزعلين... سارا الي كانت موصله ..وخايفه ..ومرتبكه .... المفروض يهون علي الامر مو يقهرنى ويناجرنى ... ظلت لافه على الجهه الثانيه ولا ردت عليه..... قام عبدالعزيز ..لف وجهها لجهته بيده ..وهو حاط اصابعه على لحيتها......شاف عيونها غرقانه دموع ...وعرف انها خلاص بتصيح .... عبدالعزيز: خلاص ..انا اسف اسحبها اذا كنتى تبين..؟؟ هنا سارا ما قدرت تمسك نفسها ..حطت ايدينها على وجهها..وقامت تصيح......عبدالعزيز ماعرف شلون يتصرف... هو عاده اذا صاحت وحده من خواته .... يتركها ويروح عنها ...بس حس الحين انه اذا راح راح يحطم سارا ..وياذيها ...... كسرت خاطره... ..ظل ساكت لين تهدى.... شافها ما هدت بالعكس صياحها زاد ....مع انها تصيح من غير صوت ...بس كانت كتوفها تهتز...ومن مفتره لفتره تشهق.... كانت من جد تقطع القلب.... سارا بين شهقاتها : ابي امي... وانسدحت على السرير بحيث ان راسها مخبيته بالمخده .....عبدالعزيز حط ايده على ظهرها... وهو مره مرتبك..موقف اول مره يمر عليه...ما توقع انها حساسه لهالدرجه ...ياربي ايش الحل.... عبدالعزيز: سارا خلاص والله ما يسوى ..قلت اسف ... ماراح اقولك شي يزعلك مره ثانيه .. بس انتى لا تصيحين.. .. ماردت عليه .. وكملت صياح ...حاول يهديها بس مو عارف كيف ... عبدالعزيز: والله اسف ..عشان خاطري ..لا تصيحين... سارا وصوتها كله صياح: روح عني.... ابي امي ..ابي اكلمها..... عبدالعزيز: سارا الله يهداك ...ايش تكلمينها الحين ...الوقت متاخر ..بعدين بتخاف يكون فيك شي... سارا : مالي دخل ابي اكلمها ..... عبدالعزيز وكانه يكلم طفله: خلاص ولا يهدمك نكلمها بكره .... بس انتى لا تصيحين ترى الموضوع ما يسوى.. ايش تبينى اسوي لك ...بس تكفين بلا صياح.. سارا رفعت راسها من المخده ..ومسحت دموعها عن وجهها... يوم شاف عبدالعزيز حركتها ..حسها من جد صغيره ..مالها تجارب بالدنيا... سارا: نرجع بكره السعوديه.... انصدم عبدالعزيز: من جدك انتى ..تونا ماكملنا يوم وانتى تبين ترجعين السعوديه....ما يصير..بكره بطلعك مكان من جد بتنبسطين فيه... سارا : بس... انا مابي اجلس هنا.. عبدالعزيز بصوت هادي يحاول يهدي سارا: لندن حلوه...وانا متاكد اول ما تشوفينا زين ..انتى الي بتقولين لى نطول.....ايش تبين بالسعوديه ..الحين حر ..والكل مصيف بره... سارا: طيب مانطول هنا.. عبدالعزيز: ولا يهمك ما نطول...يالله الحين قومي تعوذي من بليس وغسلي وجهك ...وروحي صلى وبتحسين براحه انشالله... اول ما قال لها عبدالعزيز هالكلام ....رجعت سارا تصيح من اول وجديد... الحين هو ما صدق انها تهدي...تقوم تصيح مره ثانيه....يالله ..الحين انا ايش قلت عشان تصيح... عبدالعزيز: سارا ايش فيك ...خلاص انا تونى مرتاح انك هديتى ..ليه تصيحين قولى لي .. سارا ماعرفت ايش تقول....بس ظلت تصيح.... عبدالعزيز: خلاص تبينا نرجع السعوديه...؟؟ سارابين صياحها: لا خلاص مابي... عبدالعزيز وهو مره متضايق ومحتار ايش يسوي..هو مو وجهه وجهه زواج وعوارة راس... عبدالعزيز: طيب ايش تبين وانا اسويه لك ...بس لا تصيحين.. سارا: مابي شي ..وكملت الصياح.. عبدالعزيز حس الدنيا ضايقه فيه من جد ..مابقى شي ..حاوله معها ولا نفع.....حاول يلطف الجو شوي عبدالعزيز: طيب خلاص لا تصيحين ...يقولون الصياح يجعد الوجهه بسرعه.... وانا مابي حرمتى تعجر قبلي..... ما هتمت سارا بكلامه وقامت من السرير ...راحت للحمام...على طول لحقها عبدالعزيز ...ومسكها من ايدها ...لفت عليه ووجهها كله دموع .... من جد كان شكلها روعه ..حتى وهي تصيح...تخبل الواحد بحلاتها ...وهي نايمه....وهي عابسه.. من جد تحفه من الجمال...........مابقى الا يشوفها وهي تضحك...عمرها ما ضحكت قدامه... عبدالعزيز: وين بتروحين... سارا :بروح اغسل وجهي... عبدالعزيز: لا ماراح تدخلين الحمام وانتى تصيحين ...مو زين .. سارا: خلاص ما اصيح الحين.. عبدالعزيز جرها من ايدها ورجعها مكانها....جلسها على حافه السرير ..وجلس جنبها مرره ....ويدها لازالت بايده ....سارا نزلت راسها ...قام عزيز ورفع وجهها...وحط عينه بعينها.... عبدالعزيز: والحين ممكن اعرف ليه هالدموع...سارا انتى ما تبينى....انتى مجبوره علي..عمي صالح جربك ؟؟ هنا سارا ماعرفت ايش ترد..بس ما قدرت ترد عليه بايه.... سارا بصوت واطي: ابوي متحضر مستحيل يجبر بنته... هي نفسها استغربت من ردها...بس ما تقدر تقول له انا انجبرت .... يمكن لانها شافت منه حنان ما توقعته ...وهذا الي تبيه المراه من الرجل...انه يحن عليها مثل ما يحن على طفل.. عبدالعزيز: طيب ممكن اعرف سبب هالدموع.... ايش تقول .وما تقدر ...تستحى...صح انه زوجها...بس هي حتى ابوها و خوانها ما عمرهم عرفوا ....بس امها الي تقول لها عشان ما تقومها اذا اذن الفجر......... سارا ودمعه نازله من عينها: ولا شي ... عبدالعزيز مسح الدمعه باصبع ايده الي ماسكه ذقنها.... عبدالعزيز: لا هالدمعه لها سبب....سارا انا زوجك الحين ...يعنى شريكك بالحياه..تعرفين ايش يعنى شريكك...المفروض تشاركينى بكل شي...وتقولين لي الي مضايقك ... مو معقوله كل هذا زعل من كلمتى قبل شوي؟؟؟ سارا: انا...اا... وسكتت عبدالعزيز: انتى ايش قولى... سارا رجعت تصيح: ما قدر ..والله ما اقدر اقول لك.... عبدالعزيز ماحب يضغط زياده عليها بس اكيد سبب كبير..قال خلنى اتركها تقول لي بعدين من نفسها ... عبدالعزيز: خلاص يا سارا ما يسوى...ما يحتاج تقولين لى بس انتى لا تصيحين ... قام وطلع من الغرفه...ياترى وين راح ....مسحت دموعها بيدها ....ياربي انا صحت كثير قدامه.......والله فشيله... بس وضعي احرج من هالصياح.....راحت للحمام ..وغسلت وجهها بالماي .... حست بتعب وانها تبي تنام..بس كذا نرجع لاول وجديد ....يووه ايش تسوي...... رجع عبدالعزيز وبايده كاس ماي.... شاف السرير فاضى... والغرفه مافيها احد....لف على الحمام شاف بابه مقفل...خاف انها دخلت وكملت صياحها داخل.... ومعروف الحمام مكان تجمع الجن والشياطين ..والعياذ بالله ...ومو زين احد يصيح فيه او حتى يطول.....راح للحمام ودق الباب... عبدالعزيز: سارا...ايش تسوين.. محد رد عليه ..قام دق اقوى.. عبدالعزيز: سارا ردي علي ..ردي يا سارا سارا: ما اسوي شي... عبدالعزيز حس ان صوتها لازال مو طبيعي.... عبدالعزيز: طيب يالله اطلعي ..اذا ماعندك شي تسوينه... سارا: دقايق بس.. خاف عليها من جد... عبدالعزيز: 3 دقايق واذا ما طلعتى بفتح الباب وبطلعك فاهمه... سارا غسلت وجهها مره ثانيه ..وطلعت من الحمام بعد ما سمت بالله.....شافت عبدالعزيز ينتظرها ..اول ما طلعت عطاها كا س الماي.... عبدالعزيز: اشربي هذا وراح تهدين ..... انحرجت منه ..حركاته غريبه ومتناقضه...ساعه يكون في قمه الحنان والعطف... وساعه في قمه الاستفزاز والجفاسه والسخريه اخذت منه الماي ..وشربته.... سارا: مشكور.... عبدالعزيز: يالله روحي نامي ولا تشيلين هم اوكي.... سارا: انشالله... وظلت واقفه.... حس عبدالعزيز انها منحرجه منه ..مو قادره تروح للسرير وهو موجود... قام طلع من الغرفه.. سارا: عبدالعزيز.... كانت هذي او مره تناديه باسمه .... تطور...لف عليها وقام يطلعها بنظرات الاستفسار ..بالعربي يعنى ايش تبين.... سارا: وين رايح... عبدالعزيز ابتسم.....: بروح للصاله عندي اوراق ابي اشوفهم ..ليه تبين شي ثاني..؟؟ سارا مستحى : لا مشكور.. طلع ..وراحت هي للسرير وحاولت تنام..بس ما قدرت.....كان عبدالعزيز متمللمل بالصاله .. ماكان عنده شغل ولا شي...بس ما حب يحرج البنت ..وعرف انها مستحيه منه..فسر صياحها على اساس انه خوف وارتباك...مع انها زوجته وحلال عليه..بس هو مايبي يجيها بالقوه..باللين احسن...وغير كذا توهم مالهم الا ليله متزوجين..وهو افكاره مو متحجره ..يعنى يعرف ان الرجوله ما تقاس من هالشي....بعد ساعه ونص..تاكد انها اكيد نايمه الحين.... دخل للغرفه باقل صوت مممكن... وراح للفراش ...شافها نايمه على حافته...شوي وتطيح..وتاركه اكثر الفراش فاضي....ابتسم وانسدح على الجهه الثانيه.... سارا كانت قايمه ما بعد تنام... ظلت جامده بمكانها اول ما دخل عبدالعزيز الغرفه...لين حست بنفسه يتغير وعرفت انه خلاص ناااااام..... بعدين استراحت وارتاحت... ياترى انا كنت ظالمته..شكله حنون مره... والا ماكان راعى شعوري كذا...منور ورهوف ما يعرفون اخوهم اكيد..والا لو شافوا ايش سوى لي ماقالوا عنه انه ماعنده احساس ... بس يمكن انا غير خواته انا زوجته... حست براجه غريبه ما توقعتها .... ونااامت. ..........................................
حست باشعه الشمس على عيونها...لفت على الجهه الثانيه ..وعطت النافذه ظهرها..... بس خلاص النوم راح..فتحت عيونها .... هذي مو غرفتى انا وين؟؟..... شافت احد نايم جنبها... تقلب ولف على جههتها...شافت وجهه... كان نايم بهدوء..... وكانه طفل مو زوجها... مو شايل من هموم الدنيا شي.... قامت وجلست تتامله... هذي فرصتها تشوفه على راحتها من غير ما يحس.... فجاه عبس...شكله يحلم ... ياترى ايش داخل عقله...هالانسان مجموعه من الاسرار..... تذكرت الي صار بالليله الي فاتت.... وكيف تصرف معها... وحنانه الغير متوقع ... ابتسمت ... وقامت من الفراش ...راحت عليهم نومه ...و الساعه الحين 11 الظهر.... بس ما ينلامون ..... امس سهرته .. ولا خلته يدخل ينام الا 2 ونص..... وهي ما نامت على بعد ساعه من نومه.... قامت ودقت على الرسبشن ... وطلبت قهوه لشخصين ..وشويه فطاير.... وراحت للحمام..... ...... فتح عيونه ... وعلى طول لف جهتها ...ولا شافها ... ياترى وين راحت ذي... رفع الساعه الي بايده وشافها حول 11 ونص...يووه تاخر بالنوم.... هو عادة ينتبه من الساعه 7 ..صلاة الفجر فاتته .... وبسرعه يقوم ... ويتوضى ويصلى....وبعد ما لبس وجهز .... طلع للصاله وشافها جالسه وتقلب بقناوت التلفزيون .... اول ما دخل ..لفت عليه .. سارا مبتسمه وهي مستحيه: صباح الخير.. عبدالعزيز يوم شاف ابتسامتها ما قاوم ما يرد لها الابتسامه ... عبدالعزيز: أي صباح ..بس ولا يهمك صباح النور.... من متى وانتى قايمه؟؟ سارا: يعنى من نص ساعه... عبدالعزيز: ليه ما قومتينى..ما كنت متوقع انى تعبان لهالدرجه ..ما حسيت ... وجلس على الكنب بكل قوته... ويدق الباب.... عبدالعزيز وهو معقد حواجبه: مين يدق علينا الحين ... سارا: انا طالبه من الفندق يجيب قهوه وفطايره ... عادي؟؟ عبدالعزيز: ايه عادي ...زين سويتى ..راسى مصدع وابي قهوه تكيفنى... وقام فتح الباب واخذ من الرجال العربيه الي فيها القهوره والفطاير......وعطاه البقشيش...... وسكر وراه.....
بعد ما رجع لها ..جلسوا يشربون قهوه وياكلون فطاير ....وهم ساكتين..عبدالعزيز ماله خلق يتكلم ..هو عاده بعد ما يقوم مو النوم ما يحب يسولف ..الا بعد ما يروق بكوب قهوه ..وسارا تبي تسولف بس مو عارفه ايش تقول.....بعد حول نص ساعه ...والتفلزيون طبعا شغال ..يعنى في اصوات مو هدوء تام .... عبدالعزيز: يالله يا سارا ما تبين نطلع اليوم...... سارااستانست ان عزيز قطلع الصمت الي كان مضايقها مره... سارا: بكيفك... عبدالعزيز : اوكي قومي لبسى لك شي متين اليوم شوي برد... ....وحنا يمكن نتاخر ما نجي الا بالليل.... سارا: انشالله.. وعلى طول تقوم تلبس لها ذاك الطقم من شانيل بنطلون وبلوزه ...مره حلو وفخم ..وشوي ثقيل .. واخذت معها شنطه جايه مع الطقم ولبست حجاب .... وحطت قلوسر وكحل مره خفيف ... وطلعت ... سارا ببتسامه : انا جاهزه... شافها عزيز ... ومن غير ما تتغير تعابير وجهه ... عبدالعزيز: زين الله ... وطلعوا من الفندق .... وقاموا شوي يتمشون ..بعدين ركبوا سفينه بنهر التايمز .....كانت عباره عن سفينه ومطعم ...وتغدوا فيها ..... وجلسوا على سطح السفينه...كان الجو مره يجنن..مع انه يميل للبروده ...بس الشمس كانت مشرقه ... وهالشي نادر بلندن ..مو هي مدينه الضباب ... السفينه كانت مليانه .... يعنى الكل يحاول ينتهز فرصه الجو الجنان ....... سارا كانت مبسوطه بهاليوم .... مع انها مستغربه من عزيز شوي..الي كان مره جامد ..ولا يسولف .....يعنى اذا كلمها قال لها كلمه او كلمتين.... ايش تبي .. مبسوطه والا لا.... بس هذا الي قدر عليه اليوم ..... يالله عادي ...مصيري اكشف هالانسان واعرف طباعه ..تونى متزوجين لازم اصبر.... الحين هو زوجي والمفروض اقبله بعيوبه .... يمكن هو انسان هادي بطباعه .. بس منور ما تقول انه هادي ... هو الي يقود ربعه اذا طلعوا مكان ....حتى اخوانى ..هم يعرفونه ..خصوصا عبدالله اقرب واحد له ..ماعمره قال انه هادي..بالعكس يقول الكشته الي ما فيها عبدالعزيز ما تكون حلوه..... خلاص ماراح اخرب علي اليوم ... خلنى انبسط ..هو صراحه مو مقصر يحاول يبسطنى...... طول الوقت وسارا تفكر هالافكار ..كانت سرحانه وتشوف البحر وهي متسنده على حافه السفينه .....و مو حاسه بالرجال الي جالس من الجهه الثانيه وقاعد يراقبها بعيون شوي وتاكلها ...... قاعد يتامل هالبرئه والجمال كله ..... عبدالعزيز كان رايح داخل السفينه عشان يجيب لهم مشروب... وهو جاي لسارا ..لفت نظره الرجال الي قاعد يتاملها.... ما قدر يتحمل... حس انه يبي يروح ويضربه ...شلون يشوف زوجتى بالنظرات ... هالشخص ما يستحى على وجهه ... زوجتى متستره .. يعنى تارك كل هالمفاصيح وجالس يشوف سارا ... النار بقلبه تحرقه ...وبسرعه يروح لسارا ..ويمسكلها من ذراعها ..وجرها معاه..سارا الي فجاءت ..ما عرفت ايش فيه عبدالعزيز ..وليه يجرها كذا .... سارا: أي .....ايش فيك تراك تعورنى عبدالعزيز وعيونها حمر من العصبيه: تعالى بندخل داخل... سارا: طيب ليه الجو حلو.. واترك يدي تراك من جد المتنى... استوعب عبدالعزيز انه ضاغط بقوه على ذراعها ... خفف شده يده ...هي مالها ذنب ..ولا حاسه اصلا بالرجال..... المفروض يعقل ... ولا يغار من هالشي.... بس هو ما يحبها عشان يغار.... لالا هالغيره في نفس كل واحد على محارمه ... عبدالعزيز: انتى ما تستحين ...بره كل رجال وانتى جالسه هناك بروحك ... سارا: انت الي تركتنى هناك ... عبدالعزيز: المفروض تجين وراي ... مابيك تبعدين عنى مره ثانيه فاهمه .. سارا انقهرت منه ..هو ليه يتصرف كذا .... انا ما سويت شي... كل هذا لانى جالسه برى لوحدي..... بس هو الي تركنى باراده .... لو يبينى اجي معاه كان قال لي...... يوه ليه خرب علي هاليوم السعيد ...... جطلته وعبست بوجهها... عبدالعزيز: كان كلامي مو عاجبك ؟؟ سارا : ليه انا قلت انه مو عاجبنى... عبدالعزيز: مو لازم تقولين ..شوفي بوزك مادته شبرين.. سارا: انت ايش تبي منى.... انا ايش سويت لك عشان تعصب ... وجلست على الكرسي الي داخل ... جلس جنبها عبدالعزيز... عبدالعزيز: لا بس المفروض انك يوم شفتى بره كل رجال ما تجلسين هناك وتلحقينى... سارا: ما حسيت فيهم طول الوقت كنت اشوف البحر .... اصلا بذمتك مين الي بيشوفنى وانا متحجبه ..ويترك هالشقر الي ما بقى شي ما طلعوه.... ما تدرين عن ذاك الي ما قدر يشيل عينه ... بس ما قال لها كذا ... عبدالعزيز : ولو ..ولا تنسين حنا بلندن والعرب كثير هنا .... وهم ما يصدقون يشوفون وحده عربيه ... سارا: تتكلم عن خبره هاه.. عبدالعزيز: اقول استحي على وجهك وثمنى كلامك قبل لا تقولينه فاهمه...؟؟ سارا انفجعه منه ... يوه ايش فيه هذا لا زم يقول كلام يجرح.. سارا:طيب ...متى بنروح انا تعبت .... وكانت من جد تعبت ..بطنها وظهرها بدوا يالمونها ... .... عبدالعزيز: لا تخافين بنوصل الحين..حتى انا حامت كبدي من هالسفينه ... بعد ما وصلت السفينه .... ونزلوا الركاب...كان بطن سارا لازال يعورها ... بس ما تبي تطلع له....قاموا يتمشون ..وعرفت ان عبدالعزيز مو ناوي يرجع الفندق الحين.... بس بطنها المه يزيد .... ياربي ايش هالمصيبه.....وقفوا بكوفي ...وراحوا جلسوا فيه.... عبدالعزيز: ايش تبين.... سارا: ابي شي حار... ابي شاي اول ما قام عبدالعزيز...سارا حطت يدها على بطنها ولوت عليه ..... عبدالعزيز لف عشان يسالها اذا تبي شي مع الشاي ....الا يشوفها لاويه على نفسها ..وعاقده حواجبها... عبدالعزيز: سارا....... اول ما سمعت ا اسمها على طول تجلس عدل ولا كان فيها شي.... ابتسمت سارا: هلا استغرب منها واضح ان فيها شي ... بس عرف انها ما تبيه يعرف... عبدالعزيز: لا بس ابي اسالك اذا تبين شي مع الشاي.. سارا: لا الغدى لازال مغثى علي ....شكرا... عبدالعزيز: طيب... وراح جاب لهم شاي ...وجاب له قهوه تركيه..بعد ما خلصوا قاموا .... وهو حاس انها فيها شي...بس ما حب يقول لها ..لو تبيه يعرف كان تكلمت او بينت له.... ما اهتم ..يمكن مغص او شي خفيف.... قاموا يتمشون في اجور رود (شارع العرب) ..وهي ودها تروح الفندق تبي ترتاح ...بس تخاف تقول له ويحس..... كانت من جد تعبانه ومو قادره تصبر..... ااول وثاني يوم هم الايام الي يالمها فيها بطنها..... مروا على اسواق ..وشرت من هنا وهناك تذكارات بسيطه ... عبدالعزي: سارا شكلك تعبانه تبين نرجع الفندق...؟؟ سارا وبكل غباء العالم: لا بالعكس خلنا نتمشى... عبدالعزيز رفع حاجب : اوكي ...ايش رايك ندخل هالمول ... سارا: طيب.. وهم يتسوقون كذا مره يشوفها عبدالعزيز وهي حاطه يدها على بطنها ...وعابسه ..واول ما تحس انها يشوفها تسوي نفسها طبيعيه.... ليه ما تبينى اعرف ....بعد ما غربت الشمس ...اخذوا تاكسى ورجعوا للفندق...وطول الطريق سارا لاصقه عند الباب ..ومنزله راسها ....تاكد عبدالعزيز ان الالم الي تحسه مو قليل... عبدالعزيز: ما تبين نتعشى... ايش رايك نتعشى بالفندق.. سارا والالم ذابحها: لا شبعانه ..طول اليوم ناكل .. عبدالعزيز: ايه والله ... بعد فتره..... عبدالعزيز: سارا سارا: نعم عبدالعزيز: ممكن اعرف ايش يالمك.. رفعت سارا راسها بقوه وشافت وجهها ...كان عابس ..ولمحت بعيونه خوف ...لا مستحيل يكون خايف علي.... سارا: مادري بطنى شوي يالمنى.. عبدالعزيز: تبين نروح للمستشفى...؟؟؟ سارا: لا ما يحتاج بس شكلى كثرت اكل... عبدالعزيز: اذا ما خف الالم بنروح....ليه ما قلتى لي من اول عشان نرجع الفندق بدري ... شكلك تعبانه.. سارا: لالا مو قوي الالم ..انا الي ما بغيت نرجع لا تخاف مافينى شي... ووصلوا الفندق.... بعد ما دخلوا جناحهم ..... عبدالعزيز : انتى متاكده انك مو جايعه...لوما تبين نطلع عادي اطلب هنا العشا.. سارا: اذا انت جايع اطلب انا مابي... وراحت لغرفتها ..... بعد ما اخذت شور وبدلت ملابسها ..لبست لها تنوره ناعمه وحلوه مره مع بلوزه نص كم عبدالعزيز: سارا ايش رايك نطلب فيلم.... سارا: الي تبيه... عبدالعزيز: طيب ما تبين نطلب بعد اكل... سارا: لاوالله مابي من جد شبعانه... عبدالعزيز جا وجلس على الكنب..... بعد ما اخذالمجله الي على التلفزيون... عبدالعزيز: اوكي براحتك ..حتى انا مو مشتهى شي....يالله نشوف ايش يعرضون...اممم ..ايش رايك تبين فيلم COLD MOUNTAIN... سارا : طيب ايش نوع هالفيلم...؟؟ عبدالعزيز: دراما ورمانس.... سارا: بطولة مين؟؟ قام وجلس جنب سارا عشان تشوف معه الافلام ...وحط المجله بينهم .... عبدالعزيز: نيكول كادمن ... سارا: لالا ما احبها هالممثله... كانت مرتبكه لانه مرره لاصق فيها.... وارتاحت لانها لقت عذر عشان ما يطلب هالفيلم ...ماتبي تشوف معه فيلم رومانسى ..يعنى تدرون هم ما يقصرون في الوصاخه .... عبدالعزيز: طيب THE LORD OF THE RING (THE RETURN OF THE KING) ..تراه حلو.. سارا: انا ما شفت الاجزاء الاولى ...بس اذا حلو اوكي.. عبدالعزيز: لالا مو حلو تشوفينه اذا كنتى ما شفتى الجزء الاول والثانى .... سارا : طيب خل نطلب هالفيلم .... واشرت على بوستر فيلم HIDALGO..... عبدالعزيز: هذا انا شفته ... سارا : طيب THE LAST SAMURAI ؟؟؟ عبدالعزيز: اممم..يمدحونه ربعي ..بس ماادري ماحب توم كروز .. سارا: طيب TRY SEVENTEEN؟؟ عبدالعزيز: هذا كوميدي... سارا: ايه.. عبدالعزيز: لا مالي خلق...خلاص LAST SAMURAI.....ايش رايك؟؟ سارا: اوكي زين... حتى سلمان يقول انه حلو...
قام عبدالعزيز وفتح التلفزيون ...وطلب الفيلم الي يبيه ... سارا بعد قامت وطفت اللمبات ... عبدالعزيز: ليه ؟؟ سارا وهي مبتسمه : عشان نعيش جو السنيما... عبدالعزيز: ههههههه ..مابقى الا بوب كورن وبيبسى... سارا: البيبسى موجود ..تبي اجيب لك من الثلاجه ؟؟ عبدالعزيز: اوكي... راحت سارا وجابت له بيبسى ..ولها دايت بيبسى... يوم شافه عبدالعزيز رفع حاجب... عبدالعزيز: تسوين رجيم ... سارا بمزح : ايه شوف طالعه لي كرشه ... قام ناظرها من فوق لتحت وقال بابتسامه ملتويه خلت وجهه سارا يحمر مررره.: بالعكس جسمك عاجبنى.. سارا يوم رجعت ...ماراحت مكانها ...لا جلست على الكنب الثاني ...مع انه ماكان مقابل التلفزيون...بس هي ما حبت تجلس جنبه ...خصوصا انه جري معها....ماعلق على هالشي وجلسوا يطالعون الفيلم .... الي كان مشوق و حلو ....خصوصا لعشاق رياضه الساموراي اليابانيه.... ......................
ياترى ايش بيصير بعد ما ينتهي الفيلم؟؟؟ وهل بيعرف عبدالعزيز ليه بطن سارا يالمها؟؟
كل هذا بتعرفونه بالفصل الثالث من قصه خوف من الحب بانتظار تعليقكم وتوقعاتكم | |
|
| |
ابن الحرازين عاشق جديد
عدد المساهمات : 18 نقاط : 24 تاريخ التسجيل : 21/03/2010
| موضوع: رد: خوف من الحب!!, قصة رومانسية و جريئة مقسمة الى اكتر من جزء الإثنين مارس 22, 2010 12:41 pm | |
| مشكور يا غالي كل الحترام الك تقبل مردودي ابن الحرازين | |
|
| |
| خوف من الحب!!, قصة رومانسية و جريئة مقسمة الى اكتر من جزء | |
|