روح عمري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اقلام لا تتوقف عن التميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولماسنجر واضافات

نعم انا او لا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البرنس
المدير العام
المدير العام
البرنس

نعم انا او لا Empty
مُساهمةموضوع: نعم انا او لا   نعم انا او لا I_icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 11:11 pm

نعم أنا أولاً 000‏

‎ ‎قد تظنه إجابة لسؤال تطرحه 00 ولكنه تساؤل يطرق ‏مخيلتي بين الحين والآخر 000‏
‏‎ا فتش له عن مخرج 00 ولكن دون جدوى 000 فكل ‏المشاهد التي أراها ترسم واقعاً ‏مؤلماً صعباً ويصعب تقبله ‏بأي صورة كانت 00 وكل الإحتمالات التي اُحاول إنكارها ‏تقول ‏أنا أولاً 000 وكل الإجابات التي اُحاول نفيها تقول أنا أولاً 000 ‏والحالات التي ‏أعيشها تقول أيضاً أنا أولاً 000‏‎‏ ‏‎‏

‎ ‎أين ذهب نقاء المشاعر 00 أين ذهبت روابط الدم 000 وأين ‏ذهبت قبلها روابط ‏الإنسانية وإيثار الآخرين على النفس ‏‏000؟

‎ ‎إسعفوني بإجابة تنجدني من حيرة تكاد تأكل كل الخير في ‏مخيلتي وكل الطيبة في قلبي ‏‏000 حدثوني كيف استطعنا ‏إنتزاع ماء الوجه بسهولة والتخلي عن المباديء بطريقة ‏‏أسهل 000؟

‎ ‎كيف تقبلنا وجودنا وسط دنيا لا يربطنا بها سوى المصالح ‏والتكلف والمجاملة ‏المرتبطة والمروية بالمشاعر المزيفة ‏‏000 تلك المشاعر التي سرعان ما تزول بإنقضاء ‏مصالحنا ‏‏000‏

‎ ‎لماذا لم نتمسك بتلك الصورة الطيبة والمشاعر النقية التي ‏أتقنـّـا رسمها برغم براعتنا ‏في تمثيلها 000 وأقنعنا بها ‏أنفسنا أولاً ومن ثم الآخرين لنجني ثمار خداعنا وزيفنا ‏‏‏000؟؟!!! 000‏

‎ ‎هل المصالح التي جنيناها أثمن من خسارة شخص جاد ‏ومخلص في إحترامه لنا 000 ‏‏ إنها فعلاً لجريمة بحق الآخرين ‏‏000‏‎!!‎‏

‎ ‎هل عواطفنا تبدلت لدرجة أننا فقدنا إنسانيتنا وحاولنا أن ‏نبني أهدافنا على حساب ‏الآخرين أم أن للآخرين حقوقاً لا ‏بد أن ينالوها بالطريقة التي هم يرونها مناسبة 000؟؟

لماذا نصرّ دائماً على تشويه صورنا بأيدينا 00 فليس أقسى ‏من تعرية النفس وانكشاف ‏الوجه الحقيقي بدون أقنعة 000‏

‏ أرشدوني أين أجد مدينتي الفاضلة التي عبثاً حلمت بها ‏‏000؟ 000 فكلما أضع طوبة ‏يهدمونها وحجراً يرجمونه 000‏

‏ متى ندرك أن الفراغ الذي يخلفه شخص مخلص لا يملؤه ‏ألف شخص آخر مراء في ‏تصرفاته ؟0‏

**رجل فقد ظله**

نعم أنا أولا
البرنس
المدير العام
المدير العام
البرنس

نعم انا او لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: نعم انا او لا   نعم انا او لا I_icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 11:12 pm

بدي ردود
شوشو
مشرف
مشرف
شوشو

نعم انا او لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: نعم انا او لا   نعم انا او لا I_icon_minitimeالأحد مارس 14, 2010 1:48 pm

نعم

مشكوووووووووووور

تحياتي

شوشو
البرنس
المدير العام
المدير العام
البرنس

نعم انا او لا Empty
مُساهمةموضوع: رد: نعم انا او لا   نعم انا او لا I_icon_minitimeالجمعة مارس 19, 2010 12:38 am

تواجدك مميز

نعم انا او لا
صفحة 1 من اصل 1